اعارات الميركاتو

الزمالك يستقر على استعادة الثنائي المعار.. وأوباما يرفض الحزم

علم ميركاتو داي، أن إدارة نادي الزمالك، استقرت على عودة ثنائي معار لصفوف الفريق الاول لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لمصادر داخل نادي الزمالك، فأن محمود علاء مدافع الفريق الأبيض والمعار لنادي الاتحاد السكندري، سيكون أول العائدين لترميم دفاع الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وكان الاتحاد السكندري قد رفض عودة محمود علاء إلى نادي الزمالك في شهر يناير الماضي، معلنًا تمسكه باستكمال فترة الإعارة لنهاية الموسم الجاري، خصوصا أن زعيم الثغر يعاني من نقص واضح في مركز المساك.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك (الصادر بحقه حكمًا قضائيًا بالعزل من منصبه) بأن علاء سيعود بالفعل في الموسم القادم، مطالبا جماهير القلعة البيضاء بالتوقف عن انتقاد اللاعبين، والشد من آزرهم بدلا من الهجوم عليهم بشكل مستمر.

فيما رحب محمود علاء بالعودة إلى الزمالك، مؤكدا أنه رحل عن الفريق الأبيض بعد الهجوم الذي تعرض له، علاوة على رغبته في تغيير الأجواء والهروب من الضغوط التي تعرض لها، حيث يعيش في حالة سيئة منذ خسارة لقاء الأهلي في نهائي إفريقيا 2020.

يوسف أوباما يعود إلى الزمالك

اكدت مصادر ميركاتو داي، ان يوسف ابراهيم اوباما لا يشعر بالراحة داخل صفوف الحزم السعودي وفي طريقه للعودة مع نهاية الشهر الجاري إلى القاهرة.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على عودة يوسف اوباما في ظل خلو مركز صانع الالعاب ونقص اللاعبين بشكل واضح، بعد الاستغناء أيضا عن إمام عاشور لصالح ميتلاند الدنماركي في شهر يناير الماضي.

ورغم أن نادي الحزم يحق له تفعيل بند شراء عقد اوباما، لكن اللاعب ينوي رفض البقاء في الدوري السعودي، والعودة إلى الزمالك.

كان الزمالك قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

واعتذر نادي الزمالك عن عدم المشاركة في لقاء السوبر المصري ضد الأهلي والذي كان مقرر له الخامس من شهر مايو الجاري في الإمارات.

مقالات ذات صلة