تغطية حية

الرائد يستعد لاستقبال السماوي في دوري روشن

يستعد الرائد لاستقبال الباطن على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

وتبدأ مباراة الرائد والباطن، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش؛ وتقام في نفس التوقيت مواجهة أبها وضيفه العدالة على استاد مدينة الأمير سلطان بالمحالة.

يأمل الرائد في تحقيق الانتصار الغائب منذ 4 جولات، حيث تعادل مرتين، وخسر في آخر مباراتين؛ بينما يتطلع الباطن في مواصلة استفاقته للخروج من منطقة الهبوط، إذ حقق انتصاراته الأربعة فقط هذا الموسم في آخر 7 مباريات.

بث مباشر الرائد والباطن

ينقل بث مباشر الرائد والباطن على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

ويحتل الرائد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 26 نقطة، حصدها من 7 انتصارات، و5 تعادلات، بينما خسر 12 مرة، وسجل 29 هدفا، ودخل مرماه 42 هدفا كثالث أضعف خط دفاع بعد العدالة والباطن.

في حين يتذيل الباطن لائحة ترتيب المسابقة، بعدما جمع 15 نقطة، من 4 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقى 17 هزيمة، وسجل 19 هدفا، واستقبلت شباكه 51 هدفا.

الرائد 3-1 الباطن

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

دوري روشن السعودي – الجولة 25

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة