بث مباشرتغطية حية

زعيم الجنوب يلتقي بالعدالة في دوري روشن

يواجه أبها ضيفه العدالة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

وتبدأ مباراة الرائد والباطن، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش؛ ويتقابل في نفس التوقيت الرائد والباطن على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويمني فريق العدالة النفس في تحقيق الانتصار للابتعاد عن منطقة الهبوط إذ يفصله عنها نقطة واحدة فقط؛ من جانبه سيسعى أبها هو الآخر لتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة سعيه نحو تأكيد البقاء ضمن الكبار.

ويعتبر أبها والعدالة أكثر فريقين في دوري روشن هذا الموسم استقبالا للأهداف في الربع ساعة الأخيرة من المباريات بواقع 13 هدفا لكل منهما.

بث مباشر أبها والعدالة

ينقل بث مباشر أبها والعدالة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

يحتل أبها المرتبة العاشرة في سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 27 نقطة من 8 انتصارات و3 تعادلات، وتذوق طعم الخسارة 13 مرة، وسجل 29 هدفا، ودخل مرماه 40.

في المقابل، يتواجد العدالة على حافة منطقة الهبوط بالمركز 14، وفي جعبته 21 نقطة من 5 انتصارات و6 تعادلات، فيما خسر 13 مرة، وسجل 21 هدفا، واهتزت شباكه 47 مرة كثاني أضعف خط دفاع.

أبها 1-0 العدالة

استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)

دوري روشن السعودي – الجولة 25

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة