بث مباشر

زعيم الفلاحين ينشد فك العقدة ضد الموج الأزرق

يقابل غزل المحلة ضيفه سموحة على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة غزل المحلة وسموحة، من الحكم المصري “محمد الحنفي”، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويطمح غزل المحلة في العودة إلى سكة الانتصارات، حيث حقق انتصار وحيد وتعادل من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري المصري، ومني بثمانية هزائم.

على الجهة الأخرى، يخوض سموحة المواجهة بنفس الهدف، حيث خسر في آخر مباراتين، وحقق 3 انتصارات و3 تعادلات في آخر 10 مباريات، وخسر 4 مرات.

بث مباشر غزل المحلة وسموحة

ينقل بث مباشر غزل المحلة وسموحة على قناة أون تايم سبورتس HD 1، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

ويقبع غزل المحلة في المركز 12 وفي رصيده 30 نقطة من 8 انتصارات، و6 تعادلات، في حين مني بالهزيمة 12 مرة، وسجل 24 هدفا، واستقبل خط دفاعه 37 هدفا كأضعف خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

ويتواجد سموحة في المركز العاشر برصيد 31 نقطة، من 7 انتصارات، و10 تعادلات، بينما خسر 9 مرات، وسجل 26 هدفا، ودخل مرماه 31، في 26 مباراة خاضها الفريق.

ويتفوق سموحة على غزل المحلة في تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتحقيقه 6 انتصارات مقابل 4 تعادلات، وهزيمة وحيدة.

غزل المحلة 0-2 سموحة

استاد غزل المحلة

الدوري المصري – الجولة 27

انتهت

مقالات ذات صلة