انتقالات الميركاتو الصيفي

الانتر يوافق على بيع أونانا إلى مان يونايتد أو تشيلسي بشرط

وضع الانتر الإيطالي شرط وحيد امام عملية بيع حارسه الكاميروني آندري أونانا إلى أحد الأندية الإنجليزية سواء مانشستر يونايتد أو تشيلسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن الإنتر لا يمانع بيع أونانا بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد مؤخرًا.

ويرفض الانتر إدخال أونانا في صفقة تبادلية بعد عرض تشيلسي حارسه كيبا كجزء من صفقة مبادلة؛ وسيحاول الضغط على البلوز لتلبية مطالبه المالية بعد دخول مان يونايتد السباق للتعاقد مع الحارس المتألق.

وحددت إدارة الانتر شرط وحيد لقبول رحيل أونانا وهو الحصول على 50 مليون يورو أو أكثر من وراء عملية بيعه؛ ووضعت حارس إمبولي غولييلمو فيكاريو -26 عامًا- كخيار أول لتعويضه.

يذكر ان الانتر تعاقد مع أونانا في يوليو 2022، بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع أياكس أمستردام الهولندي، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2027؛ وخاض 21 مباراة مع الفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات.

وقدم أونانا اداء خرافي في مباراة الانتر ضد بنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وحافظ على نظافة شباكه ليساهم في التأهل إلى نصف النهائي، كما قاد الفريق لنهائي كأس ايطاليا ضد يوفنتوس بتصديات حاسمة.

مقالات ذات صلة