انتقالات الميركاتو الصيفي

الاتحاد السكندري يوضح حقيقة مفاوضات الاهلي لضم هداف الدوري

نفى نادي الاتحاد السكندري، وصول عرضًا رسميًا من النادي الاهلي للتعاقد مع المهاجم مابولولو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة خلال وسائل الاعلام حول نية مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في ابلاغ ناديه لضم اللاعب.

ويعيش المهاجم الانجولي مابولولو في أوج تألقه مع نادي الاتحاد السكندري ويقدم مستوى ميمز للغاية، حيث سجل 13 هدفًا في 24 مباراة لعبها في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، ليتصدر قائمة الهدافين حتى الآن.

وقال محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري: “الاهلي لم يفاوضنا مطلقا لضم مابولولو، وكل ما ذكر في هذا الشأن غير صحيح، ولم نطلب 3 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب كما تردد مؤخرًا”.

وأضاف: “يتبقي في الموسم 9 مباريات والجهاز الفني يغلق على اللاعبين ولا نريد أن نفقد التركيز، نسير بخطى ثابتة ونأمل أن نحافظ على مكانتنا في الدوري والوصول إلى المربع الذهبي بالإضافة إلى الاقتراب من الوصول إلى نهائي كأس الرابطة، وهذه الفترة حرجة وحساسة”.

وحول مفاوضات نادي الاتحاد السكندري، مع ايمن اشرف ظهير أيسر الاهلي، رد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قائلا: “هو لاعب كبير، ولم نحسم الموقف بشأن إمكانية ضم أي لاعب جديد حتى الآن، وفي حالة موافقة الجهاز الفني على التعاقد معه، سندخل في مفاوضات لضمه فهو لاعب دولي وسبق وخاض مباريات مع منتخب مصر وسيكون مكسب للفريق السكندري”.

وأشار إلى أنه يتمنى استمرار محمود علاء في الموسم المقبل مع نادي الاتحاد، لكن إدارة النادي لم تخاطب الزمالك بشكل رسمي في ظل عدم استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء بسبب الأزمة الإدارية الأخيرة، وعزل مرتضى منصور رئيس النادي من منصبه بعد حكم القضاء الإداري.

وأعلن سلامة، أن نادي الاتحاد قام باغلاق الباب أمام أي مفاوضات لرحيل اللاعبين، خصوصا أن الفريق يستهدف الحصول على مقعد مؤهل للبطولات القارية في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك عروض شفوية وصلت لبعض اللاعبين، لكن تم غلق باب الحديث فيها تماما.

وختم حديثه بأن زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، سيقوم بتقديم تقريرا فنيا في نهاية الموسم الجاري، من أجل تحديد مطالبه بشأن الصفقات الجديدة.

مقالات ذات صلة