الأخبار الرياضية

كرة قدم سيدات.. مواجهة حاسمة بين ارسنال وفولفسبورغ في دوري ابطال اوروبا

يخوض فريق ارسنال الإنجليزي للسيدات مواجهة حاسمة ضد فولفسبورج الألماني، ضمن مباريات اليوم الاثنين 1 مايو 2023، في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

انتهت مواجهة الذهاب بين ارسنال وفولفسبورج بالتعادل 2-2، يوم 23 أبريل، على ملعب فوكسفاجن أرينا.

وتبدأ مباراة ارسنال وفولفسبورج اليوم، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 16:45 بتوقيت جرينيتش؛ بإدارة من الحكمة الفنلندية “لينا ليهتوفارا”.

ويتأهل الفائز من ارسنال وفولفسبورج إلى النهائي لملاقاة برشلونة الإسباني الذي أطاح بفريق تشيلسي الإنجليزي، والمقرر إقامته يوم السبت 3 يونيو 2023، على ملعب آيندهوفن الهولندي “فيليبس”.

يذكر ان فريق فولفسبورج سبق له التتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا للسيدات، مرتين في موسمين متتاليين، 2012/2013 و2013/2014؛ بينما حقق ارسنال البطولة مرة واحدة فقط كانت في موسم 2006/2007.

ارسنال وفولفسبورج

ينقل بث مباشر ارسنال وفولفسبورج على قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN Sports HD، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

وصعد آرسنال إلى دور الثمانية على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، متقدمًا على ليون الفرنسي بفارق نقطتين، مقابل 9 نقاط ليوفنتوس الإيطالي، في حين تذيل زيورخ السويسري الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

وأطاح الجانرز بفريق ألماني في دور الثمانية وهو العملاق بايرن ميونخ، فبعد خسارته في أليانز أرينا 1-0، نجح قلب الطاولة بمواجهة الإياب على ملعب الامارات وفاز بنتيجة 2-0.

في المقابل صعد فولفسبورج إلى ربع النهائي بتصدره المجموعة الثانية، بعدما جمع 14 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن روما الإيطالي؛ وعبر الفريق الألماني إلى نصف النهائي بعد تجاوزه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

  • ارسنال 2-3 فولفسبورج
  • نتيجة الذهاب 2-2
  • ملعب الامارات
  • دوري ابطال اوروبا للسيدات – إياب نصف النهائي
  • انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة