لقاء خاص

يورجن كلوب يهاجم منتقدي الريدز على مواقع التواصل الاجتماعي

هاجم المدرب الألماني يورجن كلوب منتقدي ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي وأصر على أنه من الجيد أنهم ليسوا ممن يتخذون القرارات بشأن شؤون النادي الانجليزي.

وتعثر الريدز في موسم 2022/23 المخيب للآمال إلى حد ما وفقًا لمعاييرهم العالية، حيث فشلوا في تكرار موسم 2021/22 الرائع الذي فازوا فيه بكأس الاتحاد والرابطة، وفقدوا بفارق ضئيل الفوز بالرباعية في انجاز غير مسبوق.

مع تراجع العديد من اللاعبين النجوم بدنيًا أو ببساطة من حيث المستوى، كانت حاجة ليفربول لإعادة البناء واضحة.

لكن في حديثه في مؤتمر صحفي بين الفوز 2-1 يوم الأربعاء على وست هام وزيارة توتنهام يوم الأحد، انتهز كلوب الفرصة للرد على مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين بالغوا في رد فعلهم على مشاكل ليفربول.

كلوب: من الجيد أننا نتخذ القرارات بأنفسنا بدل المشجعين

أوضح يورجن كلوب أن اتخاذ القرارات من قبل النادي وعدم السماح للأشخاص الذين يكتبون على وسائل التواصل الاجتماعي باتخاذ القرارات أمر جيد.

وتابع: إذا ذهبت إلى وسائل التواصل الاجتماعي ونظرت هناك، فستفكر:” يا إلهي! لا توجد مشكلة في العالم أكبر من خط الوسط لدينا! ” أفهم ذلك 100٪.

وأكمل: أظهر لي شخص ما بعد المباراة الأخيرة التي لعبناها، شيئًا ما على Instagram وما يكتبه الناس عن تشكيلتنا. لم يكن الكثير منهم يريد كورتيس جونز على أرض الملعب أو كودي جاكبو.

وختم: عندما رأوا أن جويل ماتيب كان يلعب يقولون إنهم سيشاهدون المباراة الأخرى. وهؤلاء هم الأشخاص الذين يحبوننا عادة.

مقالات ذات صلة