الأخبار الرياضية

مواجهة الاولمبي الباجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي 2023

يلتقي الاولمبي الباجي مع ضيفه اتحاد تطاوين على ملعب بوجمعة الكميتي ضمن مباريات اليوم الأحد 30 أبريل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة الاولمبي الباجي واتحاد تطاوين، بصافرة من الحكم التونسي “الصادق السالمي”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق الانتصار الغائب، حيث تعادل الأولمبي الباجي مع الصفاقسي 0-0 في الجولة الماضية، كما تعادل اتحاد تطاوين مع اتحاد بن قرادن بنتيجة 1-1.

وتعتبر مواجهة الاولمبي الباجي واتحاد تطاوين اليوم هي الأول بينهما بمجموعة التتويج، وتقابلا في مناسبتين فقط بالدرجة المحترفة من الدوري التونسي، فاز تطاوين مرة، وتعادلا في الثانية.

وتقابل الفريقين في 4 مناسبات بدوري الدرجة الثانية التونسي، تفوق فيها ابناء باجة بتحقيق الانتصار مرتين، وتعادلوا مرة، وخسروا مرة واحدة.

الاولمبي الباجي واتحاد تطاوين

ينقل بث مباشر الاولمبي الباجي واتحاد تطاوين، على قناة الكأس القطرية مباشر، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

ويدخل الاولمبي الباجي اللقاء وهو في المركز السادس بلائحة ترتيب مجموعة التتويج، وفي رصيده 6 نقاط، من انتصار وتعادل، بالإضافة إلى نقطتين حوافز، وتلقى هزيمتين.

من جانبه، يقبع اتحاد تطاوين في المركز الثامن والأخير، بعدما جمع 3 نقاط فقط، من تعادل وحيد، ونقطتين حوافز؛ ولم يعرف طعم الانتصار حتى الآن، وخسر في 3 مباريات.

وتقام اليوم مباراة أخرى اليوم في مجموعة التتويج بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي، في قمة نارية على صدارة مجموعة التتويج، والتي يحتضنها الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس.

  • الاولمبي الباجي 2-0 اتحاد تطاوين
  • انتهت

احتسب الحكم الصادق السالمي ركلة جزاء لفريق الاولمبي الباجي بعد توغل من اسامة بوقرة وخطأ من الجزائري ناغير؛ تولى أسامة تنفيذها بنجاح مسجلًا الهدف الاول للفريق ابناء باجة في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني.

وضاعف عثمان السعيدي النتيجة لفريق الاولمبي الباجي امام إتحاد تطاوين بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83.

مقالات ذات صلة