الأخبار الرياضية

مواجهة الملعب التونسي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي 2023

يلاقي الملعب التونسي ضيفه مستقبل سليمان على ملعب هادي النيفر، ضمن مباريات اليوم الأحد 30 أبريل، في إطار منافسات الجولة السادسة من مجموعة تفادي النزول بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة الملعب التونسي ومستقبل سليمان، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

يدخل الملعب التونسي مواجهة الإياب ضد مستقبل سليمان، وعينه على تأكيد تفوقه بحصد 3 نقاط جديدة، ومواصلة الابتعاد بصدارة مجموعة تفادي النزول، بعد تعادله في مواجهة القمة بالجولة الماضية مع النادي البنزرتي.

في المقابل، تواصل غياب مستقبل سليمان عن تحقيق الانتصار الأول، وتعادل في الجولة الماضية مع أولمبيك سيدي بوزيد، ورغم ذلك مازال يمتلك فرصة في تفادي النزول إلى الدرجة الثانية.

الملعب التونسي ومستقبل سليمان

ينقل بث مباشر الملعب التونسي ومستقبل سليمان، على قناة الكأس مباشر القطرية Alkass HD، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

ويتواجد الملعب التونسي في صدارة ترتيب مجموعة تفادي النزول بالدوري التونسي، برصيد 15 نقطة، من 5 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه النادي البنزرتي الذي يواجه سيدي بوزيد اليوم في نفس التوقيت.

بينما يتذيل مستقبل سليمان لائحة الترتيب بالمركز السادس، وفي جعبته 4 نقاط من 5 مباريات، ويفصله نقطة واحدة عن الخامس حمام سوسة، وسيدي بوزيد القابع في منطقة الأمان بالمركز الرابع.

ويلتقي حمام سوسة مع سيدي بوزيد اليوم في نفس التوقيت ايضًا.

يذكر ان الملعب التونسي يتفوق على مستقبل سليمان في 5 مناسبات سابقة جمعت الفريقين بالدوري التونسي الرابطة المحترفة، حقق 3 انتصارات، مقابل هزيمة وحيدة، وتعادل.

  • الملعب التونسي 0-1 مستقبل سليمان
  • انتهت

سُجل هدف مستقبل سليمان في الدقيقة 68، عبر منتصر التريكي، ليحقق الفريق أول انتصار ويلحق الهزيمة الأولى بالملعب التونسي.