فيديو

بن رمضان يسجل مجدداً.. فيديو اهداف مباراة الترجي وشبيبة القبائل في إياب ربع نهائي عصبة الابطال

ضرب الترجي التونسي موعداً نارياً مع الاهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع شبيبة القبائل الجزائري (1-1) في إياب ربع النهائي على ملعب “حمادي العقربي” في رادس، في مباراة شهدت أعمال عنف كبيرة بين الجمهور والأمن، وتأهل فريق “باب سويقة” بأفضلية فوزه ذهاباً في الجزائر بهدف نظيف.

ولم يرتق الشوط الأول الى مستوى أهمية اللقاء، بسبب التحفظ الكبير للفريقين، فانحصر اللعب في وسط الملعب مع فرص شحيحة، كانت أبرزها لأصحاب الأرض عندما سدد المغربي صابر بوكرين كرة قوية صدها الحارس الجزائري عبد الرحمن مجادل بإنجاز (22).

وألغى الحكم هدفاً للضيوف عبر كوسيلة بوعالية بداعي التسلل (32). وسدد محمد علي بن رمضان أبعدها مجادل الى ركنية (40).

وتأخر انطلاق الشوط الثاني لأكثر من أربعين دقيقة بسبب الصدام بين جماهير الترجي وقوات الأمن المولجة حماية المباراة، واندلعت النيران في إحدى الزوايا الجنوبية للملعب بسبب إلقاء الشهب النارية “الشماريخ”، وردّت الوحدات الأمنية بإطلاق الغاز المسيل للدموع، لتعم حالة من الفوضى في المدرجات.

وتمكن بن رمضان من وضع الترجي في المقدمة بتسديدة بيسراه قوية استقرت في المقص الايمن لمرمى مجادل اثر تمريرة طويلة أمامية من ياسين مرياح (49).

ورمى الفريق الجزائري بكل أوراقه ليسيطر على المجريات، بينما اعتمد التوانسة على المرتدات السريعة وانفرد محمد علي بن حمودة إلا انه فشل في خداع الحارس مجادل الذي أنقذ الموقف (63).

وأدرك “الكناري” التعادل عندما قام دادي الحسين مواقي بمجهود فردي مميز وسدد كرة قوية ارتدت من حارس الترجي معز بن شريفية إلى البديل آدم راديم الذي تابعها في المرمى (84).

وشدد لاعبو القبائل سيطرتهم وتهديدهم لمرمى الترجي في الدقائق الأخيرة، وكاد مواقي أن يقتنص التأهل لفريقه إلا أن بن شريفية تألق في التصدي لتسديدته القوية (90+5).

سامي مصطفي

صحفي ومحرر في موقع ميركاتو داي قسم اخبار الرياضة الاوروبية والعربية. مهتم بأخبار الأندية وتاريخ بطولاتهم في المسابقات الهامة.

مقالات ذات صلة