تقارير صحفية

تين هاغ: سنبذل قصارى جهدنا لحرمان بيب جوارديولا من الثلاثية

أكد مدرب مانشستر يونايتد اريك تين هاج للجماهير، أن فريقه سيبذل قصارى جهده للتغلب على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مما قد يقضي على آمال فريق بيب جوارديولا في تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وحجز مان سيتي مكانه في نهائي الكأس الشهر المقبل يوم السبت بفوزه على شيفيلد يونايتد، ليتبعه مانشستر يونايتد بعد 24 ساعة بعد تغلبه على برايتون بركلات الترجيح.

كما أصبح فريق بيب جوارديولا الآن مرشحًا جديدًا في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن تعثر أرسنال بالتعادل 3/3 أمام ساوثهامبتون مساء الجمعة، فاقدًا المزيد من النقاط للمباراة الثالثة على التوالي.

إذا تغلب حامل اللقب على أرسنال المتعثر على أرضه مساء الأربعاء، فسيكون متأخراً بنقطتين فقط مع وجود مباراة أقل للسيتي في متناول اليد.

ما فرص مان سيتي لتحقيق الثلاثية؟

وصل مانشستر سيتي أيضًا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي يسعى إليه النادي منذ فترة طويلة، حيث يواجهون تحديًا أكبر بكثير في نصف النهائي ضد ريال مدريد الاسباني.

وقال تين هاج عن مواجهة فريق بيب جوارديولا في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الشهر المقبل: سنعطي كل شيء. وعندما أقول كل شيء، هذا هو كل شيء!

وتابع: أتفهم، بالطبع، مشاعر جماهير مان يونايتد بشأن مواجهة مان سيتي في النهائي. نريد أن نمنحهم الفوز على السيتي، نريد أن نمنح الجماهير تلك الكأس ويمكننا فعل ذلك لأننا أثبتنا قدرتنا على هزيمتهم.

وختم المدرب الهولندي بالقول: الأمر ليس سهلاً – [السيتي] فريق رائع – لكن لدينا أيضًا فريق ولاعبين رائعين. يجب أن نلعب مباراة مثالية، لكننا هزمناهم في وقت سابق هذا الموسم.

مقالات ذات صلة