الدوري الإيطالي

تقديم.. يوفنتوس ضيفاً على ساسولو لتعويض هزيمة لاتسيو

يسعى يوفنتوس لتعويض خسارته في الجولة الماضية عندما يحل ضيفاً على ساسولو، مساء اليوم الاحد 16 أبريل، ضمن منافسات الاسبوع 30 من الدوري الايطالي.

بعد ثلاث انتصارات متتالية في السيري آ، تعرض يوفنتوس لهزيمة أمام لاتسيو في الجولة الماضية (1-2)، وينفس النتيجة خسر ساسولو امام فيرونا بذات الجولة.

الفوز 1-0 في الدوري الأوروبي على سبورتنج لشبونة في منتصف الأسبوع يترك يوفنتوس على بعد 90 دقيقة فقط من الوصول إلى الدور نصف النهائي، حيث تقام مباراة الإياب في الأيام التي تلي هذه المواجهة، وتضع السيدة العجوز نصف عينها عن مباراة يوم الخميس في البرتغال، خاصة وأن الفوز ببطولة الدوري الاوروبي هو الطريق الأكثر احتمالية للدخول في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل وبشكل مشجع، شهد ساسولو ارتفاعًا طفيفًا في عروضه على أرضه مؤخرًا، حيث فاز بثلاث مباريات من آخر خمس مباريات على أرضه (تعادل وخسارة)، مع تلك الهزيمة الوحيدة ضد نابولي المتصدر جاءت الانتصارات الثلاثة جميعها بنفس هامش الهدف الفردي الذي وصلت إليه ثمانية من انتصارات ساسولو العشرة في الدوري هذا الموسم.

مراكز الفرق : يوفنتوس – ساسولو

يدخل يوفنتوس مواجهة اليوم وهو في المركز السابع بجدول ترتيب السيري آ حيث جمع 44 نقطة من 18 فوز و5 تعادلات وتعرض لـ 6 هزائم، ويبتعد بفارق 9 نقاط عن المركز الرابع الذي يحتله ميلان.

في الجهة الآخرى، يحتل ساسولو المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة حصدهم من 10 فوز و7 تعادلات وتلقى 12 هزيمة.

يذكر ان مواجهة الذهاب بين الفريقين قد شهدت فوزاً كبيراً لليوفي بثلاثية دون رد، تناوب عليها كلاً من انخيل دي ماريا وهدفين للاعب دوشان فلاهوفيتش.

موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس ضد ساسولو والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة يوفنتوس ضد ساسولو مساء اليوم الاحد على ستاد مابي بداية من الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (انتونيو رابينو).

وينقل البث المباشر لللقاء على قناة أبو ظبي الرياضية بريميم HD 1 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي (عامر عبدالله)، كما يبث على منصة تطبيق Starz Play App بصوت المعلق الاردني (خالد الغول).

وتنقل مباراة يوفنتوس وساسولو على عدة قنوات حول العالم منها (Sport 1 Hungary – Match Football 1 – Sport TV2 Portugal – BT Sport 3 HD – S Sport 2 HD – NTA Sports 24).

ساسولو 1-0 يوفنتوس

الدوري الايطالي – الجولة 30

ستاد مابي

الحكم (انتونيو رابينو)

قناة AD SPORTS Premium 1 – تعليق (خالد الغول)

انتهت

مقالات ذات صلة