انتقالات الميركاتو الصيفي

الخطيب يوجه رسالة إلى كولر بشأن صفقة الهجوم.. وتحذير للاعبين

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي في حضور لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد منح الفريق راحة سلبية عقب نهائي كأس مصر لمدة 24 ساعه وضع خلالها بعض النقاط فوق الحروف وحسم ملف الصفقات الجديدة في الموسم القادم.

وكشف شبانة خلال تقديمه لبرنامج بوكس تو بوكس، أن الخطيب حرص على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح، أن إدارة الكرة أخطرت كولر أنها توصلت إلى اتفاق مع بيشكتاش التركي من أجل ضم جاكسون موليكا مهاجم الفريق التركي خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار إلي أن اللجنة ترغب في حسم صفقة موليكا بعد تمسك كولر بضمه ووضعه ضمن أولوياته الفنية لتدعيم خط الهجوم الأحمر.

كولر يحذر اللاعبين من نشوة الكأس

فيما عقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، جلسة مع اللاعبين علي هامش التدريبات الأخيرة طالبهم بصعوبة مواجهة فاركو لانها تأتي بعد نشوة الحصول علي بطولة وقد يتسبب انشغال البعض بالأحتفالات في تعرضنا لصدمة فنية

المدير الفني أكد على أن المباراة تحتاج اللعب بروح قتالية ونسيان مباراة بيراميدز لأن الكأس تم وضعه في دولاب البطولات ونحن أمام منافس عنيد سيلعب بكل قوته لتحقيق نتيجة أمام البطل وهو مايصعب المهمة علينا ولابد من احترام المنافس جيدا.

وشدد كولر علي أهمية التركيز فقط في الفوز خلال المباراة ومواصلة اسعاد الجماهير التي تنتظر منا الكثير في الملعب ولابد من غلق اي ملفات تؤثر عليكم.

طالب السويسري من رباعي الدفاع بضرورة التركيز أمام مهاجمي فاركو وعدم ترك أي مساحات أمامهم مثل الجزائري رزقي حمرون وعمرو جمال وشكري نجيب وكذلك ثنائي الوسط النيجيري كينجسلي سوكاري ومحمود حمادة ولابد من الضغط عليهم من منتصف ملعبهم.

اختتم كولر جلسته مع اللاعبين أن المباراة لها دوافع كبيرة قبل مباراة الرجاء المغربي بجانب أن فاركو منتعش بعد فوزه علي الاتحاد السكندري ويرغب في استثمار انتصاراته فيالدوري.

مقالات ذات صلة