أسئلة شائعة

ساديو ماني يوجه لكمة لزميله في بايرن بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي

ورد أن النجم السنغالي ساديو ماني ضرب زميله في بايرن ميونيخ ليروي ساني في وجهه خلال مشادة غاضبة في غرفة تبديل الملابس بعد الهزيمة 3/0 يوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ ساني المباراة ضد فريقه السابق، مع خروج ماني من مقاعد البدلاء في آخر 20 دقيقة، لكن أي منهما لم يمنع بايرن من السقوط في خسارة فادحة تهدد مسار النادي البافاري في البطولة.

في وقت متأخر من المباراة، ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ساني وماني دخلا في خلاف لفظي على أرض الملعب، وانتقل هذا الخلاف إلى غرفة الملابس بعد صافرة النهاية.

ماني يواصل اثارت الجدل في بايرن ميونيخ

يقال إن ماني قد عارض الطريقة التي تحدث بها ساني معه على أرض الملعب، بل إن التقرير يذكر أن لاعب ليفربول السابق ضرب ساني في وجهه، تاركًا علامات واضحة على وجه الألماني.

وكان على زملاء ساديو ماني التدخل لفصل الثنائي، مع مغادرة ساني لغرفة تبديل الملابس بعد فترة وجيزة لتهدئة الأمور.

ويأتي هذا التقرير بعد أسابيع قليلة فقط من ادعاء نفس المصدر أن ماني وجد نفسه في جدال حاد مع المدرب آنذاك جوليان ناجيلسمان بعد أن تم وضعه على مقاعد البدلاء في مباراة الإياب من دور الستة عشر في انتصار بايرن على باريس سان جيرمان.

ولا يبدو أنه آخر صراع في الموسم الأول الصعب في ميونيخ بالنسبة لماني، الذي انضم من ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وكان ماني لاعبًا أساسيًا فور وصوله لكنه عانى من كل من الإصابات وتراجع مستواه، مما تركه مع حصيلة 11 هدفًا وخمسة تمريرات حاسمة من 32 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة