اعارات الميركاتو

رسميًا.. بيراميدز يوجه صدمة للاهلي ويعلن احباط صفقة كولر المنتظرة

وجه هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، صدمة كبيرة إلى مسئولي النادي الاهلي، بعد الاعلان بشكل رسمي عن نجاح إدارة ناديه في احباط صفقة القلعة الحمراء المنتظرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر شاشة قناة صدى البلد: “بيراميدز نجح في تمديد عقد اسامة جلال مدافع الفريق لمدة موسمين، وكذلك بلاتي توريه تم تمديد عقده مع النادي”. كما نفى طلب حكام أجانب لمواجهة نهائي كاس مصر يوم 10 أبريل.

واحبطت إدارة بيراميدز مسئولي النادي الاهلي، الذين كانوا يخططون لضم اسامة جلال استغلال لاقتراب عقده من النهاية.

ولم يعلن اسامة جلال أو وكيله اعماله أي تفاصيل بشأن تجديد التعاقد حتى الآن، حيث كان ينتهي عقده الحالي في صيف 2024، وبالتالي كانت مهمة مسئولي النادي الاهلي ستكون سهلة في التفاوض على ضمه بناء على توصية من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان الاهلي يسعى إلى ترميم خط الدفاع في ظل اصابات رامي ربيعة ومحمود متولي، وخروج ايمن اشرف من الحسابات الفنية للجهاز الفني.

ويعتمد كولر بشكل كبير على جهود محمد عبدالمنعم ومعه ياسر ابراهيم في الخط الخلفي للنادي الاهلي، بينما يتم استدعاء رامي ربيعة للمشاركة على فترات متباعدة.

ورغم تعاقد الاهلي مؤخرا مع عبدالرحمن رشدان مدافع منتخب مصر للشباب، لكن مارسيل كولر لم يستدعيه للمشاركة في التدريبات الجماعية ويتواجد اللاعب مع فريق الشباب بالنادي.

وكان الاهلي قد قام باعارة محمد مغربي إلى صفوف سموحة لنهاية الموسم الجاري، بعدما طلب محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري الاستعانة بجهوده للمشاركة تحت قيادة المدير الفني احمد سامي.

مقالات ذات صلة