كرة القدم الإفريقية

غضب عارم في الاهلي ضد عبدالقادر بعد أزمته مع كولر.. وعقوبة قاسية في انتظاره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي احمد عبدالقادر، وهو يرفض مصافحة المدير الفني مارسيل كولر، عقب لقاء الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا.

وفاز الاهلي المصري على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، ليخطف المارد الأحمر بطاقة الصعود لربع نهائي دوري ابطال افريقيا، بصحبة صن داونز الجنوب إفريقي.

وكانت حالة غضب شديدة قد انتابت جماهير النادي الاهلي من تصرفات عبدالقادر، وتراجع مستواه بشكل واضح خلال لقاء الفريق ضد الهلال، حيث ظهرت عليه الانانية المُفرطة، وعدم القدرة على مساعدة زملائه في الوصول لمرمى عثمان فوفانا.

وإزاء ذلك، قام مارسيل كولر، بسحب احمد عبدالقادر من المباراة والدفع بزميله حسين الشحات الذي تألق وبزغ خلال اللقاء وسجل هدفين ساهما في صعود الاهلي لربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وبعد المباراة، حاول كولر مصافحة اللاعب والتأكيد على أن الأمور لا تتعدى وجهة نظر فنية، لكن عبدالقادر رفض في تصرف مشين للغاية، يستوجب توقيع عقوبة ضده من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي.

وسادت حالة من الغضب العارم داخل فريق النادي الاهلي المصري، من تصرفات عبدالقادر، وطالبوا بضرورة ابعاده عن الفريق بسبب تراجع مستواه والعنهجية والانانية التي سيطرت على أدائه في الفترة الماضية، علاوة على تعامله السيئ مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

ويدرس سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي توقيع عقوبة قاسية ضد عبدالقادر بسبب ما بدر منه تجاه المدير الفني مارسيل كولر.

الاهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة

يستعد الجهاز الفني لفريق الاهلي بقيادة مارسيل كولر لمواجهة غزل المحلة القادمة في بطولة الدوري المصري.

وأعلن كولر أنه سوف يستعد لمواجهة الاهلي القادمة بكل قوة، من اجل الاستمرار في التربع على عرش صدارة المسابقة المحلية والتي يطمح للتتويج بها مع المارد الأحمر.

وسيواجه الأهلي نظيره غزل المحلة مساء الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة