مباريات اليوم

قفزة هامة للدروايش بعد هزيمة سموحة في رحلة البقاء بالدوري المصري

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية، تفاصيل نتيجة مباراة سموحة والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس 30 مارس.

استعاد نادي الاسماعيلي نغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ 4 جولات في الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق فوز رائع على سموحة بنتيجة 1/3 مساء اليوم.

انتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي على سموحة بثلاثية لهدف، وأعلن مراقب المباراة قبل دقائق من بدايتها عدم التوفر على تقنية الفيديو المساعد (الفار) لأسباب تقنية.

تقدم الاسماعيلي في نتيجة المباراة عند الدقيقة 20 بهدف أحرزه أحمد مدبولي بعد تمريرة من محمد الشامي، وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 38، وعزز محمد الشامي تقدم الدروايش بالهدف الثالث في الدقيقة 40 بمساعدة من محمد هاشم.

وحفظ ماء وجه فريق سموحة لاعب الوسط التونسي مالك بعيو بتسجيل هدف التقليص 1/3 في الدقيقة 41 بعد مساعدة من مصطفى سعد.

وحل الاسماعيلي ضيفاً في هذا اللقاء على نادي سموحة في ستاد الاسكندرية ضمن مؤجلات الاسبوع 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وبحث الدراويش عن تحقيق الفوز الغائب في آخر 4 جولات بالمسابقة المحلية (4 تعادلات متتالية)، حيث يعود آخر انتصار للدراويش الى الجولة 16 أمام نادي الداخلية (3-1).

الاسماعيلي المنتشي بعد تأهله الى ربع نهائي كأس الرابطة المصرية على حساب غزل المحلة، قفز بعد هذا الفوز إلى المركز 15 برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن البنك الأهلي السادس عشر والجيش السابع عشر.

في الجهة المقابلة، ودع نادي سموحة السكندري منافسات كأس الرابطة بعد خسارته بركلات الترجيح أمام سيراميكا كليوباترا.

وكان الفريق الأزرق يسعى اليوم لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري من أجل التقدم في جدول الترتيب، حيث يتواجد حالياً في المركز التاسع برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المصري البورسعيدي (السابع).

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الاسماعيلية قد انتهت فوز سموحة بهدف نظيف سجله اللاعب الغيني (أليا سيلا) في الدقيقة 25.

سموحة 1-3 الاسماعيلي

الدوري المصري – الجولة 22

ستاد الاسكندرية 

  • تشكيلة الاسماعيلي اليوم: محمد كوكو – عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي – سيرجي أكا – أحمد مدبولي – محمد حسان – محمد الشامي – عبد الرحمن مجدي – كريم الديب.
  • تشكيلة سموحة اليوم: الهاني سليمان – محمد مغربي – احمد حكم – بركات رسلان – احمد جمال – محمد سعيد – عبد الحليم محمود – عصام محمد – مالك بعيو – مصطفى سعد – حسام حسن.

مقالات ذات صلة