الأخبار الرياضية

كرة سلة.. ريال مدريد يستضيف فنربخشة اليوم في الدوري الاوروبي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية مباراة ريال مدريد الاسباني وفنربخشة التركي في منافسات الدوري الأوروبي لكرة السلة “اليوروباليج”، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 29 مارس.

يسعى فريق ريال مدريد لكرة السلة لمواصلة انتفاضته في الدوري الاوروبي Euroleague عندما يستقبل فريق فنربخشة على ملعب ويزينك سنتر بالعاصمة الاسبانية مدريد والذي يتسع لـ 12 ألف مشجع، في إطار منافسات الاسبوع 31 من البطولة.

يدخل صاحب الرقم القياسي تتويجاً بالبطولة ريال مديد بـ 10 ألقاب مواجهة اليوم بعدما حقق 21 انتصاراً وتعرض لتسع هزائم، ويتنافس مع أولمبياكوس اليوناني على الصدارة حيث جمع كل منهما 700 نقطة.

في الجهة الأخرى، استعاد فنربخشة نغمة الانتصار بالجولة الماضية بالفوز على زالغيريس كاوناس – ليتوانيا بعد هزيمتين توالياً ما جعله يتراجع الى المركز الخامس برصيد 600 نقطة.

البث المباشر لمباراة ريال مديد ضد فنربخشة اليوم

تنطلق مواجهة ريال مدريد الاسباني ضد فنربخشة التركي مساء اليوم الاربعاء بداية من الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء في الولايات المتحدة وكندا عبر قناة ان بي ايه تي في، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

ويُعد نادي أنادولو إيفيس التركي هو البطل الحالي للدوري الاوروبي بعد أن تغلب على ريال مدريد في نهائي 2022 ليفوز بلقبه الثاني في البطولة.

ريال مدريد 90-75 فنربخشة

الدوري الاوروبي – الاسبوع 31

ملعب ويزينك سنتر – مدريد 

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة