أهداف

إبراهيم عادل يفعلها.. فيديو اهداف مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس أفريقيا تحت 23 سنة

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأفريقية، فيديو اهداف مباراة مصر وزامبيا، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 22 مارس، في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

قاد إبراهيم عادل منتخب مصر لتحقيق فوزًا هامًا على حساب منتخب زامبيا بنتيجة 2-0، على استاد 30 يونيو “الدفاع الجوي سابقًا”، في ذهاب تصفيات كأس أفريقيا تحت 23 سنة.

وسجل ثنائية منتخب مصر الاولمبي ضد زامبيا اليوم، جناح نادي بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة 75، ومهاجم غزل المحلة عبدالرحمن عاطف 88.

واصبح المنتخب المصري الأولمبي على بُعد خطوة واحدة من التأهل إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام مباراة الإياب بين مصر وزامبيا يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا.

وانطلقت صافرة بداية مباراة مصر وزامبيا اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينيتش.

اهداف منتخب مصر اليوم امام زامبيا

افتقد المنتخب المصري للمسة الأخيرة في مباراة اليوم امام زامبيا، حيث صنع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل؛ ولكن في الأخير نجح في تسجيل هدفين في غاية الأهمية قبل لقاء الإياب.

وكاد المدافع حسام عبدالمجيد يسجل في مرمى منتخب مصر بالخطأ عند الدقيقة 17، ولكن زميله الحارس حمزة علاء تصدى للكرة برد فعل سريع، بعد ان كانت في طريقها إلى الشباك.

انتفض بعدها منتخب مصر، وحاول القائد إبراهيم عادل خطف هدف التقدم الأول في الدقيقة 22، بعدما روض كرة داخل المنطقة من الجهة اليسرى، وسددها قوية باتجاه الامرمى ولكن الحارس فرانسيس موانسا أبعدها للركنية.

وسنحت بعدها فرصتين للمنتخب الوطني، الأولى في الدقيقة 34، وسددها إبراهيم عادل في المدافع؛ أما الثانية كانت عن طريق المهاجم أسامة فيصل الذي سدد كرة من داخل المنطقة جاورت القائم في الدقيقة 35.

وأضاع إبراهيم عادل فرصة محققة قبل نهاية الشوط بثوانٍ قليلة، بعد عرضية من مصطفى سعد من جهة اليمين قابلها لاعب بيراميدز بتسديدة من لمسة واحدة مرت أعلى العارضة.

تواصل مسلسل إهدار الفرص السهلة في الشوط الثاني، حينما وصلت كرة إلى إبراهيم عادل في مواجهة المرمى عند الدقيقة 55، ولكنه سددها في المنتصف ليتصدى لها الحارس الزامبي.

وحاول الظهير الأيسر المتقدم محمد أشرف بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 73، ولكنها علت المرمى.

وفك إبراهيم عادل شفرة شباك زامبيا اخيرًا في الدقيقة 75، وسجل الهدف الأول للفراعنة، بعدما هيأ له أحمد نبيل كوكا كرة على حدود المنطقة، سددها قوية بباطن القدم مرت من الحارس وسكنت الشباك.

ونجح البديل عبدالرحمن عاطف في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 88، برأسية قوية بعد عرضية من البديل الآخر عماد ميهوب.