الأخبار الرياضية

هل يستمر كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد الهزيمة من برشلونة في كلاسيكو الارض؟

ازداد الضغط على المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي بعد هزيمة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة يوم الأحد الماضي في الليجا الإسبانية.

وكانت الهزيمة أمام فريق تشافي هيرنانديز هي الثالثة على التوالي لفريق كارلو أنشيلوتي في الكلاسيكو خلال العام 2023 في مختلف البطولات، بعد الهزيمة مطلع العام في نهائي كأس السوبر الاسباني، وهزيمة ذهاب نصف نهائي كأس الملك في سانتياجو بيرنابيو.

كما تعني هزيمة ريال مدريد في الكلاسيكو الاسباني يوم الأحد الماضي، أن الفارق بين حامل اللقب وبرشلونة أصبح 12 نقطة كاملة في صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية قبل 12 جولة على نهاية الموسم.

انشيلوتي يقترب من مغادرة ريال مدريد

ذكرت مجموعة من التقارير الصحفية الاسبانية هذا الأسبوع أن مستقبل كارلو أنشيلوتي بات خارج ريال مدريد أكثر منه داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ورشح البعض الآخر أسماء تشابي ألونسو، راؤول جونزاليس، ماوريسيو بوكيتينو، وتوماس توخيل، وحتى زين الدين زيدان لتولي منصب مدرب ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

لكن تقرير حديث عبر إذاعة أوندا سيرو الاسبانية ذكر أن فوز كارلو أنشيلوتي بلقب ما هذا الموسم، خاصة دوري أبطال أوروبا، من شأنه أن يقوي حظوظه في الاستمرار كمدرب لريال مدريد في الموسم المقبل.

وتبدو فرص ريال مدريد في الحفاظ على لقب الليجا الإسبانية ضئيلة جدا بعد الهزيمة الاخيرة أمام برشلونة، كما أنه مطالب بقلب النتيجة على ملعب كامب نو لبلوغ نهائي كأس ملك اسبانيا.

ويبقى أمام كارلو أنشيلوتي لقب واحد من شأنه أن يجعله يستمر كمدرب لريال مدريد في الموسم المقبل وهو الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن المهمة معقدة للغاية.

ويلعب زملاء كريم بنزيمة أمام تشلسي الإنجليزي في ربع النهائي، قبل مواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وبايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي اذا نجحوا في تجاوز فريق جراهام بوتر.

مقالات ذات صلة