الأخبار الرياضية

تقديم.. الساورة يتطلع للتعويض امام الكويت في كأس الملك سلمان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، مباراة شبيبة الساورة الجزائري والكويت الكويتي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21 مارس، في إطار الدور التأهيلي الأول من كأس الملك سلمان.

يأمل شبيبة الساورة في قلب الطاولة ومواصلة مشواره في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، حينما يستقبل نادي الكويت على ملعب ميلود هدفي، في إياب الدور التأهيلي الأول.

وكان نادي الكويت قد حقق الانتصار في مباراة الذهاب امام الساورة، في الكويت يوم الأربعاء 15 مارس الجاري، بنتيجة 1-0؛ وسجل البحريني محمد جاسم مرهون هدف الانتصار الثمين في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني.

يذكر ان الفائز من الكويت وشبيبة الساورة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، سيتأهل إلى الدور التأهيلي الثاني لملاقاة الفائز من مواجهة نواذيبو الموريتاني ونظيره شباب الأردن.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، بالإضافة إلى الجيش الملكي المغربي أو الاتحاد الليبي أو البرج اللبناني أو الوحدة الإماراتي.

ينقل بث مباشر مباراة شبيبة الساورة الجزائري والكويت الكويتي على قناة الكويت الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، والكأس القطرية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للبطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة شبيبة الساورة والكويت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

شبيبة الساورة 1-1 الكويت

ملعب ميلود هدفي

كأس الملك سلمان (إياب الدور التأهيلي الأول)

انتهت

مقالات ذات صلة