أهداف

ضربة دراوي.. فيديو اهداف الزمالك وشباب بلوزداد في مجموعات دوري ابطال افريقيا

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو اهداف الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري، ضمن مباريات اليوم الجمعة 17 مارس، في إطار منافسات الجولة 5 من دور مجموعات (16) دوري ابطال افريقيا.

قضى شباب بلوزداد على آمال الزمالك وأقصاه بشكلٍ رسمي من مجموعات دوري ابطال افريقيا، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة على ملعب 5 جويلية 1962 بالعاصمة الجزائر.

وسجل اهداف شباب بلوزداد اليوم امام الزمالك، لاعب المنتخب الجزائري المحلي زكرياء دراوي في الدقيقة 75، والمهاجم الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 80.

وإلتحق شباب بلوزداد بفريق الترجي إلى ربع نهائي عصبة الأبطال 2023، حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن أقرب الملاحقين فريق المريخ السوداني.

وكان الترجي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب، بعد تعادله مع المريخ اليوم 1-1، على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وتجمد رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير، في حين جمع المريخ 5 نقاط ليودع المسابقة هو الآخر.

انطلقت صافرة بداية ماتش الزمالك وشباب بلوزداد من الحكم الليبي “إبراهيم معتز”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

اهداف بلوزداد اليوم امام الزمالك

كانت إصابة حارس الزمالك محمد صبحي اللقطة الأبرز خلال أول 30 دقيقة من اللقاء، بعد اصطدام قوي مع مهاجم بلوزداد في كرة مشتركة عند الدقيقة السادسة؛ وتوقفت الكرة لمدة خمس دقائق ليعود بعدها الحارس الشاب ويستأنف اللعب.

وأضاع إسلام بلخير فرصة وضع شباب بلوزداد في المقدمة بالهدف الأول عند الدقيقة 31، بعدما أخترق منطقة الجزاء وراوغ الحارس محمد صبحي ولكنه في الأخير سدد كرة خارج المرمى.

وأنقذ الحارس أليكسيس جوندوز فريق بلوزداد من تلقي الهدف الأول، بعدما تقدم المهاجم سيف الدين الجزيري بكرة من بين المدافعين وأنفرد بالمرمى ليسدد كرة تصدى لها جوندوز ببراعة لتخرج إلى الركنية في الدقيقة 35.

وسنحت فرصة جديدة لشباب بلوزداد قبل نهاية الشوط الأول، حين وصلت كرة عرضية من الركنية إلى بوشار داخل المنطقة، ضربها رأسية غير متقنة مرت قريبة من القائم وخرجت إلى ضربة مرمى.

استمرت خطورة بلوزداد الهجومية في الفصل الثاني، واقترب أنايو إيوالا من التسجيل في الدقيقة 61، بعدما دخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، إلا أنه سددها بغرابة في الشباك الجانبية من المرمى.

وأثمرت محاولات بلوزداد عن الهدف الأول في الدقيقة 77، عبر زكريا دراوي الذي قابل تمريرة عرضية أرضية خارجة من بوراس، بتصويبة يمينية ملتفة على يسار محمد صبحي.

وقضى ليونيل وامبا على آمال الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 80، بعدما أرسل اللوافي كرة عرضية من ضربة ثابتة، وصلت داخل المنطقة من الجهة اليمنى إلى وامبا، ليضعها في الشباك على مرتين وسط غياب الرقابة الدفاعية.

مقالات ذات صلة