سوق الانتقالات

مواجهة مرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على نجم كأس العالم

يستعد نادي ريال مدريد الاسباني لمواجهة قوية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مع العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد من أجل التوقيع مع مهاجم أياكس محمد قودوس.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، الذي مارس لفترة وجيزة تحت قيادة مدرب الشياطين الحمر الحالي إريك تين هاج في أياكس، من المتوقع أن يجتمع مرة أخرى مع الهولندي وسط موسم رائع في هولندا.

وسجل قودوس 18 هدفًا وصنع خمسة أهداف أخرى في 35 مباراة لأبطال الدوري الهولندي في جميع البطولات، وسجل في ستة من آخر ثماني مباريات في الدوري الهولندي.

ريال مدريد يدخل على الخط

أفاد “Defensa Central” الآن أن ريال مدريد قد حدد أيضًا قودوس باعتباره توقيعًا مثاليًا منخفض التكلفة هذا الصيف، بعد أن ظل يراقب تطوره لعدد من السنوات.

من المفترض أن بطل أوروبا واسبانيا اكتشف قودوس لأول مرة خلال الفترة التي قضاها في النادي الدنماركي نوردجيلاند، حيث أمضى عامين قبل الانتقال إلى أياكس أمستردام في صيف عام 2020.

من المفهوم أن رئيس الكشافة جوني كالافات أرسل عددًا من التقارير المتوهجة إلى إدارة ريال مدريد حول قودوس، الذي يعتبره لاعبًا يتمتع بإمكانات كبيرة.

ومن المرجح أن يحاول أياكس ربط قودوس بعقد جديد لما بعد صيف 2025، ويضيف التقرير أن ميلان وبوروسيا دورتموند قد أحبوا المهاجم المتألق في مونديال قطر 2022 مع منتخب غانا أيضًا.

مقالات ذات صلة