أهداف

شاهد فيديو اهداف النصر وأبها في ربع نهائي كأس ملك السعودية

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، فيديو اهداف مباراة النصر وأبها، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 14 مارس، في ربع نهائي كأس ملك السعودية.

حجز النصر ثالث بطاقات نصف نهائي كأس ملك السعودية 2023، بعدما فاز على ضيفه أبها بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

وعجز رونالدو عن تسجيل أول اهدافه على ملعب مرسول بارك منذ قدومه، وسجل اهداف النصر اليوم امام أبها كل من، سامي النجعي في الدقيقة 1، عبدالله الخيبري 21، ومحمد مران في الدقيقة 48؛ بينما سجل هدف الضيوف الوحيد عبدالفتاح آدم في الدقيقة 69.

ويصطدم النصر بنظيره الوحدة في دور نصف النهائي، بعدما تأهل الأخير على حساب الباطن اليوم بالفوز عليه 2-1.

وكان الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف النهائي بعدما أطاح أمس بحامل اللقب الفيحاء بركلات الترجيح؛ وسيواجه المتأهل من آخر مباريات ربع النهائي بين الهلال والفتح.

يذكر ان النصر قد تأهل ربع نهائي كأس الملك، بعد الفوز على العدالة بهدفين دون رد، في دور 16؛ من جانبه صعد أبها على حساب التعاون بعد مباراة مثيرة امتدت للأشواط الإضافية وانتهت في الأخير بنتيجة 4-3.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النصر وأبها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابع والنصف بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت جرينتش؛ ونقل البث المباشر على قناة شركة الرياضة السعودية SSC.

اهداف النصر اليوم امام أبها

دخل الفريقين أجواء المباراة بسرعة، وفاجأ النصر ضيفه أبها بهدف مبكر للغاية جاء بعد مرور 10 ثواني فقط من ضربة البداية، عبر سامي النجعي.

وجاء الهدف بعدما وصلت الكرة إلى سلطان الغنام على الجهة اليمنى، ليمررها إلى النجعي في منطقة الجزاء ليرواغ المدافع ويسدد كرة أرضية على يسار الحارس ديفيس إيباسي.

وكاد أبها يعادل النتيجة بعدها بدقيقة واحدة فقط، حينما استغل المهاجم نواف الصعدي تمريرة بالخطأ من المدافع عبدالإله العمري داخل المنطقة، وسدد كرة من فوق الحارس نواف العقيدي، إلا ان المدافع ألفارو جونزاليس عاد وأبعد الكرة من على الخط النهائي للمرمى.

ومن الفرصة الثانية، اقتنص النصر الهدف الثاني بعد هجمة منظمة وصلت في النهاية إلى الظهير الأيسر جيسلان كونان، الذي أرسل كرة عرضية خارجة إلى عبدالله الخيبري ليقابلها بتسديدة مباشرة استقرت داخل المرمى.

وتحصل كريستيانو رونالدو على بطاقة صفراء مع نهاية الشوط الأول، بسبب إنفعاله بشكل غير لائق على حكم المباراة بعدما أطلق الصافرة اثناء قيادة النجم البرتغالي لهجمة مرتدة واعدة.

ولكن اللاعب الشاب محمد مران عاد في الشوط الثاني وعوض النصر بهدفٍ ثالث في الدقيقة 48، حينما ارتقى لكرة عرضية وضربها رأسية، ارتدت له من الحارس إيباسي، ليضعها في الشباك الخالية.

وقلص أبها النتيجة عبر البديل عبدالفتاح آدم في الدقيقة 69، من متابعة لتسديدة سعد المرتدة من يد الحارس نواف العقيدي؛ ولكن الدقائق المتبقية لم تسعف زعيم الجنوب لينتهي اللقاء بفوز العالمي 1-3.

مقالات ذات صلة