الأخبار الرياضية

ريال مدريد يظهر في التحقيقات الخاصة بقضية برشلونة ونيجريرا لهذا السبب

قرر ريال مدريد اتخاذ خطوة إلى الأمام وسيمثل أمام المحكمة في قضية برشلونة ونيجريرا بمجرد أن يقرر القاضي بدء المحاكمة أمام الأطراف المتضررة.

والتزم بطل أوروبا والليجا الاسبانية الصمت منذ نشر القضية مطلع العام 2023، لكنهم قرروا الآن أن الوقت قد حان للسعي لتحقيق العدالة ودعا إلى اجتماع عاجل صباح اليوم الأحد.

واصدر النادي الملكي بيان رسمي جديد صباح اليوم الأحد الموافق 12-3-2023، قال فيه: تفقد مجلس إدارة نادي ريال مدريد، في اجتماعهم الذي عقد اليوم، الاتهامات الخطيرة التي وجهتها دائرة الادعاء في برشلونة ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه السابقين، جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، والمديرين التنفيذيين ألبرت سولير وأوسكار جراو.

وتابع: في أساس جرائم الفساد المزعومة في الرياضة، من بين أمور أخرى، كلها مرتبطة بالعلاقة التي حافظ عليها النادي الكتالوني مع نائب الرئيس السابق للجنة الحكام الفنية (CTA)، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

وختم البيان: يود ريال مدريد أن يعرب عن قلقه البالغ من خطورة الوقائع ويؤكد ثقته في النظام القانوني. وافق النادي، دفاعًا عن حقوقه المشروعة، على المثول أمام المحكمة عندما يفتحها القاضي أمام الأطراف المتضررة.