الأخبار الرياضية

ملخص مقابلة البنزرتي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي للمحترفين

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة ملخص مباراة البنزرتي وسيدي بوزيد، ضمن مباريات اليوم الأحد 12-3-2023 في الدوري التونسي للمحترفين، مجموعة تفادي الهبوط.

تُفتتح مباريات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي للمحترفين، عصر اليوم الأحد، بثلاث مواجهات بين 6 أندية، في التوقيت نفسه عند الساعة 14:30 بالتوقيت المحلي.

تضم مجموعة تفادي الهبوط أندية الملعب التونسي ونجم المتلوي والنادي البنزرتي ومستقبل سليمان وأمل حمام سوسة وسيدي بوزيد.

ويدخل كل من الملعب التونسي ونجم المتلوي منافسات هذه المجموعة وفي رصيد كل فريقه 4 نقاط كحافز بعد احتلالهما لمراكز متقدمة في دور مجموعات المرحلة الأولى، بينما حصل البنزرتي ومستقبل سليمان على نقطتين، وأمل حمام سوسة وسيدي بوزيد دون أي نقاط.

مباراة النادي البنزرتي ضد سيدي بوزيد

ينطلق البث المباشر لمباراة النادي البنزرتي ضد سيدي بوزيد على منصة ديوان سبورت مباشر في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت، 15:30 القاهرة، 16:30 السعودية.

تنقل المقابلة بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر، بالاضافة إلى منصة ميركاتو داي بالاشتراك مع موقع يلا شوت مباشر.

ولم يستطع التلفزيون التونسي التوصل لاتفاق رسمي مع جامعة كرة القدم التونسية، للحصول على حق بث مباريات المرحلة الثانية من دوري المحترفين التونسي، لتواصل Diwan Sport live نقلها الحي للمنافسات دون أي تغير عما كان عليه في النصف الأول من موسم 2023/2022.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين البنزرتي وسيدي بوزيد، بفوز عريض لفريق البنزرتي بنتيجة 3/صفر في إطار مباريات الجولة التاسعة من موسم 2017/2016، وشهد نفس الموسم فوز البنزرتي 2/صفر بمباراة الذهاب على ملعبه.

وفاز نادي سيدي بوزيد على البنزرتي في مباراتي ذهاب وإياب الدوري التونسي للمحترفين موسم 2016/2015.

البنزرتي 3-0 سيدي بوزيد

ملعب 15 اكتوبر – بنزرت

الدوري التونسي للمحترفين – مجموعة تفادي الهبوط

انتهت

تشكيلة النادي البنزرتي الاساسية : قيس العمدوني، بسام بن عيسى، ياسين كشك، إلياس الدريدي، شاهين بهلول، ياسر المشرقي، مامادو ساماكي، مالك البولعابي، الحسن كانتي، مكرم العلوي، بشير المقدم.

‘2 جول.. ياسين كشك يسجل هدف التقدم للبنزرتي من ضربة جزاء تحصل عليها بشير المقدم.

’31 جول.. الهدف الثاني للبنزرتي برأسية من شاهين بهلول بعد عرضية من المشرقي.

’64 جول.. مالك البولعابي يسجل الثالث للنادي البنزرتي.