الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الرستاق والعروبة اليوم في الدوري العماني عمانتل

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، ملخص مباراة الرستاق والعروبة اليوم السبت 11 مارس، في الدوري العماني عمانتل.

يحل الرستاق الباحث عن استعادة نغمة الانتصارات في دوري عمانتل ضيفاً امام متذيل الترتيب نادي العروبة على المجمع الشبابي بصور في إطار منافسات الجولة 18 من المسابقة.

خسر الرستاق في الجولتين الماضيتين امام نادي عمان (صفر-3) ثم امام السويق (صفر-1)، ما جعله يتراجع الى المركز الثالث بجدول ترتيب دوري عمانتل برصيد 31 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر النهضة و4 نقاط عن الوصيف السويق.

في الجهة المقابلة، يعُاني نادي العروبة هذا الموسم حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصار حتى هذه الجولة (تعادل 7، وخسر 10)، ويتذيل جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط.

بث مباشر الرستاق ضد العروبة

تنطلق صافرة بداية مواجهة الرستاق ضد العروبة في تمام الساعة 17:25 بتوقيت سلطنة عُمان، 15:25 بتوقيت مصر، 16:25 بتوقيت السعودية، 13:25 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على القناة العمانية الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لآحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العُمانية.

شهدت آخر 5 مواجهات بين الفريقان فوز الرستاق في مباراة والعروبة في مباراة وخيم التعادل بينهما في 3 مواجهات آخرها لقاء الذهاب الموسم الجاري بالدوري العماني.

العروبة 1-3 الرستاق

دوري عمانتل – الجولة 18

المجمع الشبابي بصور

انتهت

تشكيلة الرستاق الاساسية اليوم: بلال جلال البلوشي – سامح عامر الحمراشدي – عمران سعيد الحيدي – مهند محمد الحمراشدي – محمود حامد الشقصي – ياسين خليل الشادي – مصعب حمد المعمري – عبد الرحمن سمير الغساني – جونيور نجيدي – جيسوس دانيال كولمان – محمد حميد الغافري.

تشكيلة العروبة الاساسية اليوم: رياض سبيت العلوي – احمد سليم المخيني – عبدالله جمعة ال عبد السلام – يوسف صالح يوسف – دخيل خميس ربيع – عبد الحافظ حديد – جورج كوفي – روستان ديورفوسي – سامي سالم عامر – عمر ناصر رجب – سيلوروم جلاردو.

مقالات ذات صلة