الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

الرستاق يواصل سلسلة تعادلاته امام بهلاء

سقط نادي الرستاق في فخ تعادل جديد في الدوري العماني وهذه المرة امام مضيفه بهلاء، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 30 اغسطس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري العماني لكرة القدم.

وجاء تعثر الرستاق بتعادل إيجابي 1-1 امام بهلاء، حيث تقدم ريتشارد آرثور بالهدف الأول للفريق الأصفر في الدقيقة الثانية، وعدل الكفة للفريق العنابي اللاعب محمد حميد الغافري في الدقيقة 26.

وبهذه النتيجة اصبح في رصيد الرستاق 3 نقاط من 3 تعادلات في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري العماني، بينما ارتفع رصيد بهلاء إلى النقطة الرابعة في المركز الرابع.

وبدأت مباراة الرستاق وبهلاء على أرضية مجمع نزوى الرياضي في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مسقط، 16:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 13:45 بتوقيت جرينتش.

الرستاق يواصل سلسلة تعادلاته امام بهلاء
صورة من مباراة بهلاء الاخيرة في الدوري امام نادي عمان

واستضاف بهلاء نظيره الرستاق بطموحات وآمال التعويض، حيث تلقى الهزيمة الأولى في الدوري العماني بالجولة الثانية امام مضيفه نادي عمان، بعدما حقق فوزًا لافتًا خارج القواعد في الجولة الافتتاحية على حساب مضيفه النصر بنتيجة 1-0.

من جانبه بحث نادي الرستاق عن تحقيق انتصاره الأول، بعد ان باءت محاولاته بالفشل في أول جولتين بتعادل إيجابي بهدف لمثله في الجولة الافتتاحية أمام مضيفه صور، أتبعه بتعادل آخر في الجولة الثانية بنتيجة سلبية أمام ضيفه صحار.

تاريخ مواجهات بهلاء والرستاق

حقق نادي الرستاق الانتصار في آخر 6 مواجهات جمعته بفريق بهلاء منها 5 في الدوري العماني ومباراة واحدة في كاس جلالة السلطان المعظم بدور الستة عشر.

ويرجع آخر انتصار حققه بهلاء على الرستاق في الدوري العماني إلى موسم 2017، حين فاز عليه بنتيجة 2-1، تلقى بعدها 7 هزائم، وتعادلا في 3 مناسبات.

مقالات ذات صلة