الأخبار الرياضية

ملخص مباراة شباب الاهلي والجزيرة في الدوري الاماراتي ادنوك

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية ملخص مباراة شباب الاهلي والجزيرة، ضمن مباريات اليوم السبت 11 مارس، في إطار منافسات الدوري الاماراتي ادنوك.

يحل شباب الاهلي ضيفًا على الجزيرة في قمة مباريات اليوم للجولة 19 بالدوري الاماراتي ادنوك، وتنطلق صافرة البداية، في تمام الساعة 17:45 بتوقيت أبو ظبي، 16:45 بتوقيت مكة المكرمة، 15:45 بتوقيت القاهرة، 13:45 بتوقيت جرينتش.

ويطمح شباب الاهلي إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ العودة إلى صدارة جدول الترتيب، بينما يلعب أصحاب الأرض الجزيرة اللقاء، لحصد نقاط المواجهة كاملة من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

ويتواجد شباب الاهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاماراتي ادنوك برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن العين الذي حقق الفوز أمس على الوحدة بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الحالية؛ بينما يأتي الجزيرة في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

البث المباشر لمباراة شباب الاهلي ضد الجزيرة

وينقل بث مباشر مباراة شباب الاهلي والجزيرة اليوم على قناة أبو ظبي الرياضية 1 AD Sports 1 HD بصوت المعلق محمد الشامسى؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية.

والتقى شباب الاهلي والجزيرة في 27 مواجهة سابقة بدوري المحترفين الاماراتي، تفوق الفرسان بـ12 انتصارًا مقابل 10 انتصارات لفخر أبو ظبي وتعادل الفريقان في 5 مواجهات.

ويعتبر شباب الاهلي الفريق الوحيد الذي يتفوق على الجزيرة خلال المواجهات المباشرة في دوري المحترفين، في المقابل فإن الجزيرة أكثر من هز شباك الفرسان في دوري المحترفين (51 هدفًا).

شباب الاهلي 3-2 الجزيرة

استاد محمد بن زايد

الدوري الاماراتي ادنوك – الجولة 19

انتهت

مقالات ذات صلة