أهداف

شاهد فيديو اهداف لعبة العراق وأوزبكستان اليوم في كأس أمم آسيا تحت 20 سنة

شاهد مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية العربية فيديو اهداف لعبة العراق وأوزبكستان، ضمن مباريات اليوم السبت 4 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

خسر منتخب العراق امام المضيف منتخب أوزبكستان بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد بونيودكور بمدينة طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها فوز إندونيسيا على سوريا بهدفٍ دون رد على استاد لوكوموتيف.

وانهى المنتخب الأوزبكي الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله خولدورخونوف، وأكمل اللقاء منقوص العدد بعد طرد شهزادبيك رحمة اللهييف بعد 9 دقائق من دخوله بديلاً بعد تدخل خشن على لاعب العراق علي جاسم.

وجاء هدف منتخب أوزبكستان بعد سيطرة وهيمنة منذ البداية بصناعة من القائد عمر علي رحمانوللاييف الذي هيأ الكرة امام خولدورخونوف ليسدد على يمين الحارس حسين حسن.

ورغم تحسن منتخب العراق واستحواذه على الكرة خلال الشوط الثاني، إلا انه لم ينجح في تعديل النتيجة.

وانفرد منتخب أوزبكستان بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من العراق وإندونيسيا، في حين بقي رصيد سوريا خاليًا من النقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في يونيو المقبل بإندونيسيا.

مقالات ذات صلة