الأخبار الرياضية

بعد مزاعم الاغتصاب..السلطات الفرنسية تحقق في قضية المغربي حكيمي

أصبح النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن في باريس سان جيرمان (24 عاما) متهم الآن بالاغتصاب ويخضع لتحقيق رسمي، بحسب وكالة فرانس برس التي تحدثت إلى النيابة العامة.

وذهبت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا من فونتيني سو بوا في الضواحي الباريسية إلى مركز شرطة محلي يوم الأحد الماضي مدعية أن اللاعب الدولي المغربي اغتصبها، بحسب صحيفة لو باريزيان.

وبالرغم من عدم رغبتها في توجيه اتهامات، قيل إن ضابط الشرطة المناوب أبلغ رؤسائه على الفور في مقر الشرطة المحلية والإقليمية بسبب خطورة الادعاءات.

وتولى مكتب المدعي العام في كريتييل القضية في البداية، ولكن تم نقل الملف منذ ذلك الحين إلى مكتب المدعي العام في نانتير، لأن الحادث وقع في بولوني بيلانكور، المدينة القريبة من ملعب النادي الباريسي حديقة الأمراء.

حكيمي ينفي مزاعم الاغتصاب

نفى الدولي المغربي أشرف حكيمي عن طريق محاميه، فاني كولين، الاتهامات، فيما يقف قادة الدوري الفرنسي لدعم لاعبهم بالقول أن الاتهامات باطلة. بينما قال كولين: إنه هادئ ويتيح نفسه للسلطات.

كان حكيمي حاضراً في حفل الفيفا The Best الذي أقيم يوم الإثنين، في نفس الليلة التي نقلت فيها صحيفة لوباريزيان الأخبار.

وكان أشرف حكيمي يتدرب مع باريس سان جيرمان صباح اليوم الجمعة في مركز تدريبات بطل فرنسا، لكن الدولي المغربي أصبح تحت الإشراف القانوني الآن.

إقرأ أيضًا:

التونسية هبة عبوك تبدأ إجراءات الانفصال عن المغربي أشرف حكيمي

مقالات ذات صلة