حياة النجوم

بعد قضية الفنان سعد لمجرد.. اتهام المغربي أشرف حكيمي بالاغتصاب في فرنسا

تقدمت شابة فرنسية بمزاعم تعرضها للاغتصاب من قبل مدافع باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي (24 عاما)، أيام قليلة على قضية مواطنه الفنان سعد لمجرد.

وقررت المحكمة في باريس في الأسبوع الماضي، الحكم بالسجن لمدة ست سنوات في حق الفنان العربي المغربي سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب، مع غرامة مالية كبيرة.

على الرغم من أن الضحية اختارت عدم تقديم شكوى قانونية رسمية عندما سألتها السلطات عما إذا كانت ترغب في ذلك، فقد فتح مكتب المدعي العام تحقيقاً على أي حال بسبب ما يعتبرونه خطورة طبيعة الظروف والأدلة المقدمة لهم.

في يوم الأحد الموافق 26 فبراير، ذهبت الضحية، وهي امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا من فونتيني سو بوا في الضواحي الباريسية، إلى مركز شرطة محلي للإبلاغ عن تعرضها لاعتداء جنسي من قبل أشرف حكيمي، بحسب صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

وبحسب ما ورد، أخطر ضابط الشرطة المناوب على الفور رؤسائه في مقار الشرطة المحلية والإقليمية بسبب خطورة الاتهامات.

تولى مكتب المدعي العام في كريتييل القضية في البداية، قبل أن يتم نقل الملف منذ ذلك الحين إلى مكتب المدعي العام في نانتير لأن الحادث وقع في بولوني بيلانكور، المدينة القريبة من ملعب النادي الباريسي حديقة الأمراء.

لا يزال التحقيق جاريا، ويتقدم بناء على أقوال الضحية، دون أن يتم استجوابها من قبل المحققين حتى الآن.

كيف إلتقى حكيمي بالفتاة؟

وفقًا للصحيفة الفرنسية، تعود التفاعلات بين الفتاة ولاعب باريس سان جيرمان إلى 16 يناير 2023 عندما أجرى أشرف حكيمي والضحية محادثة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

وفي يوم السبت الموافق 25 فبراير، زُعم أن الضحية ذهبت إلى منزل حكيمي في بولوني، وأنها قد أخذت سيارة أوبر كان قد طلبها لها.

بمجرد الوصول إلى هناك، ورد أن الأمور تصاعدت. وزعمت الضحية، بحسب صحيفة “لو باريزيان”، أن حكيمي قبلها من فمها، ورفع ملابسها، وقبل ثدييها رغم طلبها منه عدم القيام بذلك والاحتجاج عليه.

تمكنت الضحية، حسب صحيفة Le Parisien، أخيرًا من تحرير نفسها من خلال دفع حكيمي بعيدًا بقدمها. ثم يُزعم أنها أرسلت رسالة نصية إلى صديق جاء ليأخذها، وفقًا لشهادتها.

ما التهم الموجهة إلى أشرف حكيمي؟

حتى الآن، لم يتم توجيه أي اتهامات ضد أشرف حكيمي، كما لم يصدر باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا بشأن هذه المسألة.

ولم يشارك حكيمي في مباراة باريس سان جيرمان ضد مرسيليا يوم الأحد الماضي، ووفقًا لوسائل التواصل الاجتماعي كان الدولي المغربي وحيدًا في باريس، بينما كانت زوجته وطفلاه في إجازة في دبي.

مقالات ذات صلة