الأخبار الرياضية

التونسية هبة عبوك تبدأ إجراءات الانفصال عن المغربي أشرف حكيمي

قررت الممثلة من أصول تونسية هبة عبوك إنهاء العلاقة مع لاعب كرة القدم في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، الذي تم التحقيق معه في قضية اغتصاب مزعوم لامرأة تبلغ من العمر 24 عامًا.

وذكرت البوابة الإسبانية سييري ديجيتال، أن هبة عبوك بدأت هذه العملية منذ أسابيع، لأن علاقتهما لم تكن في أفضل حالاتها لأن كلاهما كان له رؤى مختلفة للحياة.

ويتم التحقيق مع لاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي في قضية اغتصاب مزعوم لامرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، وفقًا لتقرير من لوباريزيان يوم الاثنين الماضي.

وقررت هبة عبوك الانفصال عن اللاعب المغربي منذ أسابيع، حيث شوهد اللاعب السابق لريال مدريد وإنتر ميلان الإيطالي في حفل جوائز الفيفا The Best بأسلوب هادئ دون أن ترافقه زوجته وشقيقته، الأمر الذي لفت انتباه وسائل الإعلام.

حكيمي متهم بالاغتصاب

يتم التحقيق مع لاعب كرة القدم في باريس سان جيرمان بشأن الاغتصاب المزعوم لفتاة تبلغ من العمر 24 عامًا في باريس.

وأوضحت المرأة الفرنسية أن الاغتصاب لم يكن مرارا وتكرارا، وقالت: لقد قبل فمي، ورفع قميصي وقبل ثديي على الرغم من أنني قلت له لا. أخذت VTC الذي طلب مني بنفسه ومرة ​​واحدة في منزله بدأت الأمور تخرج عن السيطرة.

وبدأ الاتصال المزعوم بين لاعب أسود الأطلس والضحية المزعومة عبر الشبكات الاجتماعية في 16 يناير الماضي.

ووقع الانتهاك المزعوم في 25 فبراير في منزل اللاعب في باريس، حيث كانت زوجة أشرف حكيمي هبة عبوك وأطفالها في دبي.

نفى محامي اللاعب المغربي، فاني كولين رواية الضحية المزعومة، وعلق المحامي بالقول: الاتهامات باطلة ولاعب كرة القدم هادئ ومتاح للعدالة.

من جهته، قدم فريقه الحالي باريس سان جيرمان دعمه الكامل للاعب كرة القدم في تصريحات جمعتها صحيفة لو باريزيان الفرنسية، وأوضح النادي الباريسي: النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة الاتهامات، ويثق في العدالة.

مقالات ذات صلة