أهداف

بالفيديو.. شاهد اهداف لعبة العراق واندونيسيا في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

بالفيديو شاهد مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية العربية اهداف لعبة العراق واندونيسيا، ضمن مباريات اليوم 1 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

بدأ منتخب العراق مشوار المنافسة في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة بتحقيق الفوز على اندونيسيا بنتيجة 2-0، في اللعبة التي أقيمت على استاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل ثنائية المنتخب العراقي اليوم امام اندونيسيا حيدر عبد الكريم في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، ومحمد جميل في الدقيقة الوقت الضائع للشوط الثاني 90+6.

وحصد العراق أول ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بشكل مؤقت، لحين التعرف على نتيجة مباراة أوزبكستان مع سوريا، المقرر إقامتها اليوم ايضًا الاربعاء على استاد بونيودكور.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.

ونقل بث مباشر لعبة العراق واندونيسيا على القناة الرياضية العراقية، وقنوات بي ان سبورتس القطرية beIN sport مباشر، وحاولت نقلها منصة ديوان سبورت مباشر لكنها لم تفز بحقوق البث الحي.

اهداف العراق اليوم امام اندونيسيا

وتمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 28، حينما استقبل حيدر عبدالكريم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها زاحفة أرضية استقرت على في الزاوية اليسرى لمرمى اندونيسيا.

وتراجع مردود الفريقين خلال الربع الأخير من الشوط الذي حمل قبل نهايته صدمة لمنتخب العراق حينما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أحد أبرز العناصر شربل عوني بعد تدخله القوي على لاعب اندونيسيا.

وفشلت اندونيسيا في استغلال النقص العددي في صفوف العراق لتسجيل التعادل، بل كان الأسود أقرب لتسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء، ولكن عبدالرزاق قاسم سددها بجوار القائم الأيسر ليضيع على منتخب بلاده فرصة حسم اللقاء في الدقيقة 75.

وابى محمد جميل نهاية اللقاء بنتيجة الواحد صفر، ليسجل ثاني الاهداف العراقية في الدقيقة 90+6، بعد أن استغل تمريرة زميله عبدالقادر جميل داخل منطقة الجزاء وسددها بنجاح في المرمى.

مقالات ذات صلة