كرة القدم الأوروبية

كلوب عن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ضد ريال مدريد: كان تعذيبا

كشف يورجن كلوب أنه لم يشاهد إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ليفربول وريال مدريد قبل الاستعداد لمواجهة اليوم بين الفريقين.

يعد ليفربول وريال مدريد من أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم الأوروبية، وقد التقيا في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في نهائي 2022، حيث فاز الفريق الإسباني 1/0 ليحصد اللقب الرابع عشر.

وكانت هذه هي المرة الثانية في خمسة مواسم التي التقى فيها الثنائي في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر ليفربول أيضًا من ريال مدريد 3/1 في كييف في 2018.

والتقى الثنائي أيضًا خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020/21، حيث تأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي بفوزه 3-1 في مجموع المباراتين.

ماذا قال كلوب عن مواجهة ريال مدريد؟

في حديثه قبل مباراة يوم الثلاثاء على ملعب آنفيلد روود، قال يورجن كلوب إنه أعاد للتو مشاهدة نهائي الموسم الماضي، واصفاً إياه بـ “التعذيب”.

واضاف: “ريال مدريد هو أحد أكبر الأندية في العالم. لقد لعبنا المباراة النهائية في باريس وشاهدتها في نهاية هذا الأسبوع.

وتابع: “أدركت لماذا لم أفعل ذلك قبل ذلك. كان تعذيبا. قدمنا ​​مباراة جيدة وكان بإمكاننا الفوز بها لكنهم سجلوا الهدف الحاسم.

وختم مدرب ليفربول: “يمكنك أن ترى تجربتهم، ومدى ضآلة فقدانهم الثقة، فهم موجودون هناك من أجل فرصتهم. هذا ما يمكنك أن تتعلمه منهم. نحن فرق مختلفة في أوقات مختلفة. لنرى من يتأهل.

مقالات ذات صلة