الأخبار الرياضية

تشكيلة شبيبة القبائل والوداد الأساسية اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تعرف على تشكيلة شبيبة القبائل الجزائري ونادي الوداد البيضاوي المغربي الأساسية في مباراة اليوم الجمعة الموافق 17-2-2023، ضمن مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي شبيبة القبائل مع حامل اللقب نادي الوداد في قمة مباريات المجموعة الأولى على ملعب 5 يوليو بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت الجزائر والمغرب، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

ويقود مباراة اليوم الحكم الدولي التونسي صادوق السالمي، حيث يسعى الكناري لتحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب بطل دوري ابطال افريقيا في ثلاث مناسبات وداد الأمة.

ديربي مغاربي في المجموعة الأولى

يسعى الوداد البيضاوي المغربي بدوره لتحقيق أفضل بداية في دوري أبطال أفريقيا 2023 من خلال الديربي المغاربي أمام شبيبة القبائل، وتجاوز خيبة كأس العالم للأندية 2022 المقامة مؤخرًا بالمغرب.

وفشل الفريق الأحمر في تجاوز دور ربع النهائي من مونديال الأندية في الرباط، وسقط بركلات الترجيح أمام الهلال السعودي، بعد أن كان متفوقًا بهدف نظيف طيلة 90 دقيقة.

وعاد فريق المدرب ميلود حمدي بالتعادل السلبي من ملعب بيترو أتليتكو الأنجولي في الجولة الإفتتاحية من المجموعة الأولى، بينما تأجلت مباراة الوداد مع فيتا كلوب الكونغولي لوقت لاحق بسبب مشاركة الفريق المغربي في كأس العالم للأندية.

تشكيلات الفرق: مباراة شبيبة القبائل ضد الوداد

تشكيلة شبيبة القبائل الاساسية اليوم: عبد الرحمن مجادل، بدر الدين سوياد، أسامة قتال، خالد بوحكاك، رضوان زردوم، صبري شرايطية، سليم بوخنشوش، نوفل ولد هامو، بن يوسف، دادي مواقي، يوسف قنينة.

تشكيلة الوداد الاساسية اليوم: رضا التكناوتي، العملود، أمين فرحان، ارسين زولا، يحيى عطية الله، يحيى جبران، رضا الجعدي، جلال الداودي، سيف الدين بوهرة، أيمن الحسوني، ديدي لامكيل زي.

مقالات ذات صلة