الأخبار الرياضية

تقديم.. البرسا يصطدم بمان يونايتد في دور خروج المغلوب بالدوري الاوروبي

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في قمة مباريات اليوم الخميس 16-2-2023 ضمن ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدوري الأوروبي.

يصطدم برشلونة الاسباني ضد مانشستر يونايتد الانجليزي في دور خروج المغلوب بالدوري الاوروبي بعد خروجه من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تقام مواجهة برشلونة وضيفه مان يونايتد على ملعب سبوتيفاي كامب نو بداية من الساعة 19:45 بتوقيت مصر، 20:45 بتوقيت السعودية، 17:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة الحكم الايطالي (ماوريزيو مارياني).

وينقل البث المباشر للقاء عبر قناة بي إن سبورت premium HD 1 بصوت المعلق العُماني (خليل البلوشي)، كما ينقل على عدة قنوات منها (Sport TV2 Portugal-BT Sport 2 HD-RMC Sport 3-TV 6 Sweden).

انخفض برشلونة إلى الدوري الاوروبي للموسم الثاني على التوالي بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة C خلف بايرن ميونيخ وإنتر ميلان بجموعات دوري أبطال أوروبا.

ومن المحتمل أن يكون ملعب كامب نو أفضل مكان لبرشلونة لبدء هذه المواجهة بعد أن خسر مرتين فقط أمام الأندية الإنجليزية في مباريات UEFA على أرضه (22 فوز – 11 تعادل).

في الجهة الآخرى، غاب يونايتد عن صدارة المجموعة الخامسة بالدوري الاوروبي بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد، لكن المدرب إريك تن هاج قام بتدريب فريقه على وحدة تنافسية تحتل الآن المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر مرة واحدة فقط في 17 مباراة (14 فوز – تعادلين).

يذكر ان آخر لقاء جمع بين برشلونة ومانشستر يونايتد كان عام 2019 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتصر العملاق الكتالوني ذهاباً بهدف نظيف سجله لوك شو بالخطأ في مرماه، وفي الإياب أكتسح برشلونة الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة بواقع هدفين ليونيل ميسي وهدف لفيليب كوتينيو.

برشلونة 2-2 مان يونايتد

الدوري الاوروبي – ذهاب دور الـ16

ملعب كامب نو – اسبانيا

الحكم الايطالي (ماوريزيو مارياني)

انتهت

تشكيلة برشلونة الاساسية اليوم: تير شتيجن، جوليس كوندي، رونالد أراوخو، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، بيدري جونزاليس، فرانك كيسي، جافي، رافينها، روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة مان يونايتد الاساسية اليوم: دافيد دي خيا، وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، تيريل مالاسيا، كاسيميرو، فريد، برونو فيرنانديز، جادون سانشو، ماركوس راشفورد، فوتر فيجهورست.

الدقيقة 50: ماركوس ألونسو يتقدم لبرشلونة.

الدقيقة 53: ماركوس راشفورد يتعادل لمان يونايتد.

الدقيقة 59: مدافع برشلونة (جوليس كوندي) يسجل بالخطأ في مرماه.

الدقيقة 76: رافينها يتعادل لبرشلونة.