الأخبار الرياضية

تقديم.. الوداد يواجه شبيبة القبائل في ملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة شبيبة القبائل والوداد اليوم الجمعة 17-2-2023 في إطار الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

تبدأ مقابلة شبيبة القبائل ضد الوداد البيضاوي على ملعب 1 نوفمبر 1954 في تيزي وزو، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائز والمغرب، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتلفزيون الجزائري الأرضي.

يتنافس الفريقان  الجزائري والمغربي في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والتي تضم كل من بيترو أتلتيكو الأنجولي وفيتا كلوب الكونجولي.

وشهدت الجولة الأولى تعادل شبيبة القبائل مع بترو أتلتيكو في أنجولا بهدف دون رد، بينما تأجلت مواجهة الوداد وفيتا كلوب بسبب انشغال الأول بمشاركة خجولة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي استضافتها المغرب.

يعيش فريق شبيبة القبائل سلسلة من النتائج المُتدنية في الآونة الأخيرة، حيث خسر 3 مباريات متتالية في الدوري الجزائري للمحترفين أمام “مقرة ووهران وشباب بلوزداد” بالاضافة لخسارة مباراة ودية أمام أوليكساندريا بهدف دون رد، فضلاً عن التعادل السلبي في افتتاح دوري الأبطال.
على الجانب الآخر، تحسن فريق الوداد مع مدربه الجديد “مهدي النفطي” من ناحية النتائج، لكن لا يزال بحاجة للمزيد من العمل لتحسين الأداء المعهود لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي مع المدرب وليد الركراكي.

ويدخل فريق الوداد مباراة اليوم بعد تحقيقه لفوز شاق على ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي أمام المغرب التطواني ضمن مباريات دور ال32 ببطولة كأس العرش المغربي.

شبيبة القبائل 1-0 الوداد البيضاوي

ملعب تيزي وزو – الجزائر

دوري أبطال أفريقيا – المجموعة A – الجولة 2

انتهت

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة