انتقالات المدربين

مولودية الجزائر يرسل عرضا رسميا للتعاقد مع حسام البدري

دخلت إدارة نادي مولودية الجزائر في مفاوضات جادة للتعاقد مع حسام البدري لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة فوزي البنزرتي من منصبه بشكل رسمي.

ويسعى مسئولو مولودية الجزائر للتعاقد مع البدري لاستكمال مباريات الموسم الحالي، من منافسات الدوري الجزائري لموسم 2022-2023.

ووفقًا لتقارير جزائرية، فأن إدارة مولودية الجزائر، وضعت البدري على رأس المرشحين لتدريب الفريق، بالإضافة لمدرب عربي وآخر أجنبي، لكن الترشيحات تصب في مصلحة البدري نظرًا لعلمه بفرق الدوري الجزائري بسبب تجربته السابقة مع وفاق سطيف.

ويرى الحاج رجم رئيس المولودية أن الفريق في حاجة لمدير فني صاحب خبرات كبيرة ومدرب أجنبي أكثر منه وطني لتولي المهمة فيما يوجد تيارا يدعو لاستقدام مدرب جزائري لاستكمال الموسم.

وكان حسام البدري قد رحل عن تدريب وفاق سطيف الجزائري مؤخرًا بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي، والذي قام على أثرها ببيع بعض اللاعبين وآخرهم أحمد القندوسي الذي انتقل إلى الاهلي المصري مقابل مليون دولار خلال شهر يناير الماضي.

مولودية الجزائر يفسخ عقد البنزرتي رسميا

أعلنت إدارة المولودية في وقت سابق إقالة فوزي البنزرتي بعد وداعه بطولة كأس الجمهورية وتعيين رضوان فالحي مساعده الأول بديلا له بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وجاء في نص بيان إدارة المولودية عن رحيل البنزرتي : “تعلن إدارة نادي مولودية الجزائر عن فسخ عقد المدرب التونسي للفريق السيد فوزي البنزرتي بالتراضي، هذا وتتمنى إدارة المولودية كل التوفيق للمدرب البنزرتي في مهامه المستقبلية”.

وأضاف البيان: “في سياق متصل سيشرف المدرب المساعد رضوان فالحي على العارضة الفنية للفريق إلى غاية تعيين مدرب جديد”.

مقالات ذات صلة