الأخبار الرياضية

ملخص مباراة كاظمة والسالمية اليوم في الدوري الكويتي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة كاظمة والسالمية ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، في الدوري الكويتي الممتاز.

تبدأ مباراة كاظمة ضد السالمية في الجولة 14 من الدوري الكويتي، عند الساعة 16:15 بتوقيت جرينيتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 السعودية.

يحتل نادي كاظمة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 19 نقطة بفارق 7 نقاط عن نادي الكويت المتصدر بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي العربي.

ويحتل نادي السالمية المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المركز الأخير، ويحتاج للفوز اليوم من أجل  القفز الى المقدمة من جديد ومعادلة رصيد كاظمة.

انتهت المواجهة الاولى بين كاظمة والسالمية في الدوري الكويتي الممتاز هذا الموسم بالتعادل الايجابي 1/1 ضمن مباريات الجولة الخامسة على ملعب السالمية.

وتبادل الفريقان الفوز في الموسم الكروي الماضي، حيث فاز كاظمة على السالمية في نهائي كأس الأمير بنتيجة 1/2, وفاز السالمية في الدوري 4/2 على ملعب كاظمة بلقاء الدور الثاني، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز كاظمة 3/1.

كاظمة 3-1 السالمية

الدوري الكويتي – الجولة 14

ستاد الصداقة والسلام

انتهت

تشكيلة كاظمة الاساسية اليوم: يوسف الكندري – محمد خالد – عماد الدين عزي – ميشيل ميلاد – شريده الشريده – أبو بكر سيليا بو – حمد الحربي – ناصر فرج – أجايي ديمبلي – أحمد عرسان – طلال القيسي.

تشكيلة السالمية الاساسية اليوم: عبد الرحمن الفضلي – فهد مرزوق – اليكس ليما – سانج بير – فهد المجعد – حمد القلاف – مبارك الفنيني – فواز عايض – جمعة سعيد – عبد الهادي خميس – كارلوس ريفاس.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة