كرة القدم الأوروبية

كلوب ملتزم مع ليفربول رغم الصعوبات التي يواجه زملاء محمد صلاح

أصر المدرب الألماني يورجن كلوب على التزامه بنسبة 100٪ تجاه نادي ليفربول، على الرغم من اعترافه بأن النادي يمر بأوقات عصيبة هذا الموسم.

وفاز ليفربول مرة واحدة فقط في سبع مباريات منذ مطلع العام الجديد، ويواجه إيفرتون مساء الاثنين حيث يتطلع النادي لإحياء موسمه.

ويحتل زملاء محمد صلاح المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتأخر بفارق 12 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا، على الرغم من وجود مباراتين مؤجلتين مع نيوكاسل صاحب المركز الرابع.

كلوب: ليفربول سيمر بأوقات رائعة مجددًا

قبل مباراة اليوم في ديربي الميرسيسايد على ملعب آنفيلد روود، كرر الألماني التزامه تجاه النادي وقال إنه واثق من أن ليفربول سيقضي أوقاتًا رائعة مرة أخرى.

وردا على سؤال عما إذا كان الناس قد “نسوا” فتراته الصعبة السابقة في الأندية السابقة، قال كلوب لشبكة سكاي سبورتس : لا أعتقد أن الناس ينسون ذلك. إذا كان علي أن أنظر إليها، فإن الفترات الصعبة تأتي دائمًا في نهاية الوقت.

وأوضح: في ماينز، مررنا بأوقات عصيبة طوال الوقت، إذا أردت. في دورتموند، كان ذلك في البداية والنهاية. لن أفعل ولا يمكنني الذهاب. لدي الكثير من المسؤولية وأريد ذلك.

وتابع مدرب الريدز: هذه هي الأوقات الصعبة وأنا لا أستمتع بها، ولكن إذا كان بإمكانك أن تظهر في هذا الوقت أن هذا النادي خاص للغاية لأننا نؤمن بأي شيء. إذا آمن الناس بي، فيمكننا أن نمر بهذا معًا لأننا عندما نخرج، سنقضي أوقاتًا رائعة مرة أخرى.

وختم المدرب الألماني: ربما تكون الأوقات الصعبة طويلة جدًا بالنسبة لي أيضًا، وهذا يجعل الأمر صعبًا حقًا، لكنني لا أفكر في هذه الأنواع من الأشياء. أنا هنا، ملتزم بنسبة 100٪.