بث مباشر

ملخص مباراة الريان والاهلي في دوري نجوم قطر

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الريان والاهلي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 13-2-2023، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري نجوم قطر.

يقابل الريان مضيفه الاهلي على استاد حمد بن خليفة، عند الساعة السادسة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة و55 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بدوري نجوم قطر.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، إذ يطمح الاهلي مع مدربه نيبوشا في اقتحام المربع الذهبي، في حين يسعى الريان بقيادة التشيلي نيكولاس كوردوفا إلى الخروج من بؤرة المراكز الأخيرة.

وفاز الاهلي في 4 مباريات هذا الموسم في دوري نجوم قطر، من 12 مباراة، وتعادل في 5 مناسبات، وخسر 4 مرات، وسجل 22 هدفًا، مقابل 24 هزت شباكه؛ ويتواجد في المركز السابع، ويفصله نقطتين عن صاحبي المركزين الثالث والرابع السد ونادي قطر على الترتيب.

من جانبه، حقق الريان انتصارين فقط في المسابقة المحلية حتى الآن، من أصل 12 مباراة خاضها، مقابل تعادلين، و8 هزائم وسجل 11 هدفًا، واهتزت شباكه 18 مرة؛ ويقبع في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.

ودعم الريان صفوفه في الميركاتو الشتوي بالنجم الدولي المغربي سفيان بوفال -29 عامًا- قادمًا من صفوف أنجيه الفرنسي، كما تعاقد مع المهاجم التشيلي جيسون فارجاس -25 عامًا- من صفوف أونيفرسيداد دي تشيلي.

وينقل مباراة الريان والاهلي على قنوات الكأس القطرية، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

الاهلي 0-4 الريان

انتهت