الأخبار الرياضية

ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم في الدوري الايطالي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في قمة مباريات اليوم الاحد 12 فبراير ضمن منافسات الدوري الايطالي الجولة الـ 18.

تبدأ مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 السعودية، وتنقل على مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يغيب عن صفوف يوفنتوس كل من “محمد إحتارين أركاديوش ميليك وفابيو ميريتي وداودا بيتيرس وبول بوجبا”، وتحوم شكوك حول إمكانية مشاركة المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، واللاعب البرازيلي جورجي كايو.

ويحتل يوفنتوس المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 بعد خصم 15 نقطة من رصيده، ليصبح على بُعد نقطة من إمبولي صاحب المركز الحادي عشر.

ويأتي فيورنتينا في المركز الـ 13 من بعد يوفنتوس برصيد 24 نقطة بالتساوي مع ليتشي وساسوولو، وبفارق عشر نقاط واضحة عن أول مراكز مناطق الهبوط والذي يحتله نادي هيلاس فيرونا بفارق 4 نقاط عن سامبدوريا و6 نقاط عن كريمونيزي الأخير.

انتهت آخر مواجهة بين يوفنتوس وفيورنتينا بالتعادل الإيجابي 1/1 يوم 3 سبتمبر 2022، واستضافها ملعب آرتيمو فرانكي في فلورانسا، ضمن منافسات الدوري المحلي هذا الموسم.

وفي آخر 5 مباريات جمعت الفريقين، اكتفى يوفنتوس بتحقيق فوز وحيد على فيورنتينا، حيث خسر في مباراتين 2-0 و0-3، وسقط في فخ التعادل مرتين.

يوفنتوس 1-0 فيورنتينا

ملعب آليانز ستاديوم – تورينو

الدوري الايطالي

انتهت

مقالات ذات صلة