كأس العالم للأندية

انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة الاهلي في كأس العالم للأندية

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، عن قائمة فريقه المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه ريال مدريد، نظيره الاهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة المقرر لها في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويفتقد ريال مدريد، في الوقت الحالي، العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، حيث أكد النادي الملكي غيابهم عن مواجهة الاهلي المرتقبة.

وتعرض كريم بنزيما للإصابة في مباراة الخميس الماضي أمام فالنسيا، في الدوري الإسباني، وأدت إلى استبعاده من مباراة الأحد ضد ريال مايوركا في البطولة نفسها، فيما عانى تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، من إصابة في عمليات الإحماء قبل مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، والتي خسرها النادي الملكي بهدف دون رد.

كذلك أعلن ريال مدريد، السبت الماضي، إصابة البلجيكي إدين هازارد في ركبته اليسرى، دون الكشف عن مدة إصابته، ولكن التقارير تشير إلى أن مدة غيابه قد تصل إلى 5 أسابيع.

وتوالت الضربات على ريال مدريد بإعلانه، قبل أيام، إصابة ظهيره الأيسر فيرلاند ميندي في العضلة نصف الغشائية بالساق اليسرى، وتشير التقارير إلى إمكانية غيابه لمدة شهرين.

وتلقى لوكاس فاسكيز إصابة، بالتواء في الكاحل الأيمن، خلال مواجهة فالنسيا في ربع نهائي كأس السوبر الإسباني، في وقت سابق من شهر يناير الماضي، ولم يؤكد النادي مدة غيابه ولكن التقارير تشير إلى احتمالية غيابه لمدة شهر.

وتعرض مدافع ريال مدريد، إيدر ميليتاو، للإصابة في مباراة الخميس الماضي ضد فالنسيا في الليجا، وأوضح المدرب كارلو أنشيلوتي أن درجة إصابة البرازيلي أقوى من بنزيما، دون الكشف عن موقفه من كأس العالم للأندية.

وضمت القائمة التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي لخوض كأس العالم للأندية كل من:

حارس المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

مقالات ذات صلة