انتقالات الميركاتو الشتوي

الميركاتو الشتوي 2023..سبورتينج لشبونة يُخلص برشلونة من هيكتور بيليرين

اقترب سبورتينج لشبونة البرتغالي من حسم صفقة جديدة من صفوف برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع الظهير الأيمن هيكتور بيليرين، في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي 2023.

ووصل اللاعب الدولي الإسباني هيكتور بيليرين (27 عامًا) إلى مطار لشبونة، تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، قبل التوقيع على عقود انضمامه إلى الفريق الذي يحتل المركز الرابع حاليًا في جدول ترتيب الدوري البرتغالي.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن برشلونة وافق على رحيل بيليرين في الميركاتو الشتوي 2023، بعدما خرج من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز الذي اصبح يعتمد على جيوليس كوندي في مركز الظهير الأيمن.

وشارك بيليرين مع برشلونة في 3 مباريات فقط منذ بداية الموسم؛ ويستعد الآن لتعويض مواطنه بيدرو بورو الذي اقترب بشدة من مغادرة سبورتينج لشبونة باتجاه توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن قيمة انتقال بيليرين من برشلونة إلى لشبونة، او حتى طريقة التعاقد سواء بالبيع النهائي أو الإعارة؛ وتعتبر تلك الصفقة ليست الأولى بين الفريقين حيث تعاقد الفريق البرتغالي مع جناح البرسا “فرانشيسكو ترينكاو” في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة