أهداف

فيديو اهداف مباراة العين والبطائح اليوم في دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

شاهد فيديو اهداف مباراة العين والبطائح اليوم الاحد 22-1-2023 في الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين) ضمن منافسات الجولة 13، على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

استعاد العين نغمة الانتصارات في الدوري الاماراتي بعد فوزه المثير على مضيفه البطائح بنتيجة (3-2) رغم النقص العددي في صفوفه مع نهاية الشوط الاول.

ورفع العين رصيده الى 22 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، في حين تجمد رصيد البطائح عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

انتهى الشوط الاول بتقدم العين بهدفين دون رد، افتتح التوجولي (لابا كودو) اهداف اللقاء في الدقيقة 28 بصناعة جميلة من المغربي (سفيان رحيمي).

وفي الدقيقة 35 ضاعف الاوكراني (يارميلينكو) النتيجة وسجل الهدف الثاني للعين بعدما استغل تمريرة نموذجية من (البلوشي).

وشهدت الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع طرد لاعب العين البرازيلي (ايريك) لتحصله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخله القوي على لاعب البطائح البديل (محمد احمد).

خلال الشوط الثاني قلب البطائح الطاولة على ضيفه ونجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 60 بهدف عكسي عن طريق لاعب العين (كوامي) بالخطأ في مرماه، قبل ان يتعادل البرازيلي (لورنسي) في الدقيقة 81 بمتابعة جميلة لعرضية الكاميروني (أناتول أبانج).

ومن ركلة ركنية في الدقيقة 87 أرسلها (احمد سعيد) سجل النجم التوجولي (لابا كودو) الهدف الشخصي الثاني له والثالث للعين بضربة رأسية رائعة.

مقالات ذات صلة