الأخبار الرياضية

تشكيلة مانشستر سيتي وتوتنهام الاساسية اليوم في البريميرليج

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي وتوتنهام الأساسية في مباراة اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، برسم مؤجل الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل مانشستر سيتي الجريح توتنهام على ملعب طيران الاتحاد بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم مايكل أوليفر.

وعانى رجال بيب جوارديولا من الخسارة 2/1 أمام مانشستر يونايتد بالمباراة الماضية، في حين تعرض توتنهام للهزيمة بدوره في الديربي 2/0 على يد أرسنال منافسه في شمال لندن.

ترتيب مان سيتي وتوتنهام في البريميرليج

يحتل مانشستر سيتي قبل المباراة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة من 18 مباراة، جمعها من 12 فوز، 3 تعادلات و3 هزائم.

بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، جمعها فريق انطونيو كونتي من 10 فوز، 3 تعادلات، و6 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم بالدرجة الأولى نحو هداف الدوري ايرلينج هالاند، ومنافسه الابرز على الحذاء الذهبي هاري كين.

تشكيلات الفرق: مانشستر سيتي – توتنهام

تحوم الشكوك في مباراة اليوم من جانب مانشستر سيتي حول جاهزية المدافع البرتغالي روبن دياز الغائب عن الفريق منذ العودة من نهائيات كأس العالم 2022، بجانب زميله في قلب الدفاع جون ستونز.

أما الفريق الضيف توتنهام فيفتقد لخدمات اللاعب البرازيلي لوكاس مورا بسبب الإصابة، مع شكوك حول لاعب خط الوسط رودريجو بينتانكور.

تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية اليوم: إيدرسون مورايس، ريكو لويس، مانويل أكانجي، جون ستونز، ناثان آكي؛ الكاي جوندوجان، رودريجو هيرنانديز، جاك جريليش؛ رياض محرز، جوليان ألفاريز، ايرلينج هالاند.

تشكيلة توتنهام الأساسية اليوم: هوجو لوريس؛ كريستيان روميرو، اريك داير، بين ديفيز؛ ايمرسون رويال، اميل هوجبيرج، رودريجو بنتانكور، ايفان بيريسيتش؛ ديجان كولوسيفسكي، هاري كين، هيونج مين سون.

مقالات ذات صلة