الأخبار الرياضية

تنس..نتيجة مباراة أنس جابر وماركيتا فاندروسوفا في بطولة أستراليا المفتوحة 2023

خسرت التونسية أنس جابر مباراة اليوم الخميس في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة بمجموعتين لمجموعة أمام اللاعبة التشيكية ماركيتا فاندروسوفا، لتودع المصنفة الثانية عالميًا اول بطولة جلاند سلام في العام الجديد.

انطلقت مباراة النجمة التونسية ضد اللاعبة التشيكية المصنفة 86 عالميًا، في تمام الساعة 11:40 بتوقيت جرينيتش، الواحدة إلا 20 دقيقة حسب التوقيت المحلي لتونس.

وأرادت البطلة التونسية والمصنفة الثانية عالميًا (أنس جابر) مواصلة مشوارها في إحدى كبرى بطولات الجراند سلام، دورة أستراليا المفتوحة للتنس عندما لاقت نظيرتها التشيكية ماركيتا فاندروسوفا في الدور الثاني من البطولة، لكن المباراة انتهت بخسارتها في صدمة للجمهور التونسي والعربي.

وخسرت أنس جابر المجموعة الاولى بنتيجة 6-1، واستطاعت العودة لأجواء اللقاء بتحقيق الفوز في المجموعة الثانية بعد كسر التعادل بنتيجة 7-5، لكنها لم تستمر بنفس القوة والحيوية خلال المجموعة الثالثة التي خسرتها بنتيجة 6-1.

كانت أنس جابر نجحت أول أمس الثلاثاء في تحقيق الفوز في بداية مشوارها بالبطولة حين تغلبت على نظيرتها السلوفينية “تامارا زيدانشيك” المصنفة 98 عالميا بمجموعتين لواحدة.

وأكدت أُنس على هامش ندوة صحفية سبقت بطولة أستراليا المفتوحة أنها تنوي انتزاع المركز الأول في تصنيف محترفات التنس خلال عام 2023، وعدم خسارة المزيد من المباريات النهائية، بعد موسم رائع كان ينقصه فقط إحراز لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى غير أنها خسرت نهائي بطولة ويمبلدون في إنجلترا ومن ثم نهائي بطولة أميركا المفتوحة خلال عام 2022.

مقالات ذات صلة