الأخبار الرياضية

تقديم.. قطر تلتقي هولندا في كأس العالم لكرة اليد 2023

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة قطر وهولندا، ضمن مباريات اليوم الخميس 19-1-2023، في كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا بتنظيم مشترك على الأراضي السويدية والبولندية، حتى يوم 29 يناير الجاري.

يلتقى منتخب قطر ومنتخب هولندا في الجولة الاولى من المرحلة الاساسية بالمجموعة الثالثة التي تضم ايضاً المانيا والنرويج وصربيا والارجنتين.

ترشح المنتخب القطري الى الدور الاساسي بعدما جمع نقطتين في منافسات المجموعة الخامسة بفضل الفوز على نظيره الجزائري في حين كان قد خسر من صربيا وألمانيا.

تنطلق بداية لعبة قطر وهولندا بداية من الساعة 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية، 14:30 بتوقيت جرينتش، على صالة سبوديك أرينا بمدينة كاتوفيتس في بولندا.

وتقام كأس الرئيس أو مرحلة المنتخبات الخاسرة “Losers Stage” بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات لتحديد المركز من 25 حتى 32، وتنص على لعب كل منتخب لـ 3 مباريات أمام منتخات المجموعة الواحدة ثم لعب مباراة رابعة فاصلة لاحتلال أحد المراكز.

ويواجه متصدر المجموعة الأولى نظيره متصدر المجموعة الثانية في مباراة فاصلة على المركز الـ 25، ويتأهل وصيف كل مجموعة للعب معًا مباراة فاصلة على المركز الـ 27.

كما يلاقي ثالث المجموعة الأولى ثالث المجموعة الثانية للعب لقاء فاصل على المركز 29، وينطبق الأمر ذاته على رابع الترتيب في المجموعتين للعب مباراة فاصلة على المركز 31.

قطر 30-32 هولندا

كأس العالم لكرة اليد – المرحلة الاساسية – الجولة الاولى – المجموعة 3

صالة سبوديك أرينا بمدينة كاتوفيتس في بولندا

انتهت

مقالات ذات صلة